vendredi 1 décembre 2017

الثالثة و النصف و لم انم بعد لأني اشتهيك و مشتاق اليك يا أيتها الملكة الجميلة مهرة








كفاني من الكلام الليلة
انا اريدك
اريد احويك حبيبتي
انا اشتهيك
شوقي اليك عظيم
لو كنت طارت لحلقت في السماء لأصل اليك
و لروائع جسدك و لأصل لحنانك و عطفك و رقتك و نعومتك  لتغمريني بها
الجو بارد
و لا يوجد ما صدقيني معنويا و ماديا إلا انتي

انا اقبلك بحرارة كما في الصورة في فخديك

و لحم الساقين تحت ركبتك
انا انص اولا الفخد الأيمن  ثم انتقل الفخد الأيسر
اقبلك في فخدك و ابوسها
و العقها بلساني
ما الذك حبيبة روحي الملكة مهرة

و اعضها عضات صغيرة
متتالية
اقبض عليها بيداي
اعصرها  و اعجنها باتجاه اليمين ثم اتجاه اليسار ثم باتجاه التحت ثم اتجاه الفوق
 الله على ليونتها و جمالها و سخونتها
لقد سحرت عقلي و قلبي
 اضغط عليها اتجاه الداخل اتجاه العظم
كما اني اضغط عليها موجها يداي اتجاه طبونك الشهي
عدة مرات
ثم اتجاه
الركبة الراءعة تحميل و
ثم اقبل ركبتك المبهر و و احكها بيدي من الوراء و فوقها و اقبلها و ابوسها   العقها بلساني و شفتاي


اللللللللللللله
على روعة فخديك

مممممممممممم
مممممممممممممم
لذيذة جدا
ثم  احوي فخديك بزبي
و تسمعين مروره علي فخديك
ملاااك
ملاااااك
ملاااك

ثم انزل الى لحم ساقيك تحت الركبة
ما أروعها
اقبض قبضة منها بيدي و اقبلها و ادخلها في فمي
و امضغها اللللللللللللللله
على مذاقها الراءع
ثم امصها و ابوسها
و اعجنها بيداي اتجاه اليمين ثم اتجاه اليسار ثم اتجاه الفوق ثم اتجاه التحت
ثم إلى الداخل اتجاه العظم
الللللللله
على ليونتها و مذاقها اللذيذ
احبك و أحب ساقيك
و قد أخذوا بعقلي
و اني احويها بزبي و يمر عليها
طولا و عرضا يشتهيك


 و زوجك الوفي المخلص لك
السيد عبد الرحمن حفيظ
00212707777348


اقبلك بحرارة و عشق عظيمين
حبيبة روحي الملكة مهرة





























Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire