vendredi 1 décembre 2017

الان الرابعة صباحا لا زلت لم انم لاشتياقي لك يا ملكة الجمال و الحنان و الرقة و النعومة حبيبتي مهرة انا أحفر زوكك و طبونك الشهي








حبيبة قلبي ملكة جمال العالم و ملكة الحنان و العطف و الرقة و النعومة
احبك جدا
و أحفر الآن زوكك الشهي و طبونك الراءع
اللللللللله 
اللللللللله 
على جمالهما 
أنهما فريدون في العالم لبهاءهما 
احويهما الان بيدي
لذة لا توصف تسري في كل جسمي آتية من
داخل زوكك الراءع و من داخل طبونك اللذيذ 

تصرخين لذة
اااااحححححححح
اااااااححححححح
ااااااي 
ااااااي 
ما إذ يدك في زوكي
ما الذ يدك حبيبي السيد حفيظ في طبوني
اللللللللللله  يا زوجي السيد حفيظ ما أروع يدك في احشاءي
فازيد حفرا
اععااااااااااه 
اعااااااه 
اعاااااااااه


عجلي بزواجنا حبيبتي انا مشتاق اليك
التحقي بي لنتزوج و نعيش باكادير
لا اريد مالك و لا مال دبي 
انا موظف عندي اجرتي سنعيش بها
ساكتري لنا غرفة و نعيش سويا


احبك
حبا حقيقيا صادقا و عظيما
زوجك المكتوب لك
و حبيبك الوفي المخلص
السيد
عبد الرحمن حفيظ
00212707777348



اريدك زوجة لي
اريدك انت و لا اريد مالك
اريد زوكك المذهل اريد افخادك الراءعة
اريد ساقيك المبهرة
اريد حنانك
اريد رقتك
اريد نعومتك
اريد
عطفك
التحقي بي في اكادير لنتزوج لا اريد مالك و لا مال دبي
التحقي بي لنتزوج
كفانا من هذا الانتظار
و هذا التأخير انا اتعذب يوميا لبعدك عني حبيبة قلبي و روحي الملكة مهرة




















Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire