vendredi 1 décembre 2017

عدت للتو من حوالي 16كلم من اكادير بعد ان قمت بصلة الرحم






حيث وصلت رحمي مع
بعض أفراد الأسرة

لان صلة الأرحام تزيد في العمر
حيث  ورد عن رسول الله صلى الله عليه و آله
ان الانسان قد يبقى له في عمره ثلاثة أيام فيصل رحمه فتصبح
30
سنة


و اني اعتبر أن زواجي بك يا ملكة نساء الارض جميعا
 انما هو صلة لرحمي مع بنت لرسول الله صلى الله عليه و آله جدي
و جدك
و بنت للسيدة فاطمة الزهراء
جدتك بنت سيد المرسلين عليها السلام
و اهديك الليلة حبيبة قلبي

هذه المناظر الراءعة و الشلالات المياه
و هي تتدفق مثل تدفق جمالك المبهر
و الذي اخذ عقلي
و سحر كل جوارحي
احبك حبيبتي
ملكة الجمال و الحنان
و الكرم
و العطف و الرقة
انا اشتاق اليك
و الله
التمس منك
التحقي بي لنتزوج و نعيش بأكادير بإجرتي
لا اريد مالك او مال دبي

كفانا
هذا التأخير
كثير علي لم أعد اتحمله اريدك جنبي اللحظة
و ليس غدا
انا اتالم
و الله لعدم وجودك جنبي
كفاني من العذاب
التحقي بي
يمكن لي كراء غرفة
و اخرج من منز ل والدي
و نعيش سويا براحتنا
في سعادة و نربي أطفالنا بإجرتي
انا موظف
و تبقى لي من اجرتي بعد أداء الديون و الاققطاع منها
5000
 درهم مغربي
 اي
600
دولار
تقريبا شهريا و هي كافية لنا
انا لست من البشر المهووسين بالمال
او الطامعين
استطيع ان اعيش  بالقليل من الإمكانيات
الدنيا لا تهمني
و لو كنت كذلك لما فرطت في درهم من اجرتي منذ توظيفي
سنة1993
و لما ساعدت أفراد أسرتي بما اتقاضاه من مال في الاجرة الشهرية لمساعدة اخواني أثناء دراستهم بالجامعة من كراء للغرف لهم خارج مدينة اكادير و تمويل الكتب و الملابس لهم طيلة سنوات و تمويل العملية الجراحية لامي
في عينها
و إكمال بيت والدي
و غير ذلك كثير
لو كنت طماعا أو بخيلا أو تهمني الدنيا
لما فرطت في درهم من اجرتي المتوسطة
وكنت خرجت من منزل والدي
بمجرد توظيفي
و لتركت والدي الاثنين و اخواني و اخواتي للفقر و عدم اكتمال الدراسة
 و لاهتممت فقط بنفسي
و لاشتريت  منزلا
خاصا بي
وعشت حياتي

لكن انا اعتبر أن المال مال الله
و انه انما هو امتحان من الله لما أعطاني من توظيف دون آلاف المجازبن الجامعيين
مباشرة بعد تخرجي من كلية الحقوق بمراكش
أثر اجتيازي لمباراة التوظيف لوزارة الشباب و الرياضة بالعاصمة الرباط
و كان من فضل الله علي
ان

جعلني في الرتبة السادسة في ترتيب الناجحين
ضمن
5500
متقدم للمباراة جاؤوا من كل المغرب
علما ان الوزارة أرادت فقط
16
موظف آنذاك

الحمد له
على فضله
و أراد الله ان يمتحنني
ماذا سيكون رد فعلي
هل اكون لءيما
و اتمسك بالمال و بإجرتي
و اترك أبي و امي  و إخوتي لمختلف المشاكل
و كانوا إخوتي كلهم اما في المرحلة الثانوية  و بعضهم بالجامعة
فهل اتركهم و انا الاكبر و انا اول من توظف؟
 و اعيش حياتي؟
ام اني لست من محبي الدنيا
و اني فعلا في أخلاق السادة الاشراف الحقيقيين
الذين لا يتمسكون بالدنيا في قلوبهم و يساعدون الاخرين

انا اخترت الطريق الثاني
طرق التضحية
و عدم حب الدنيا
فاشتريت
الة التصبين غالية لامي
نظرا لسنها لا تستطيع أن تقوم بتصبين الملابس بيديها
لاجنبها الروماتيزم
و اديت فواتير الهاتف

لابي لسنوات
و اشتريت لسنوات خروف العيد
لهم
دون الحديث عن اللباس و مصاريف الاكل اليومي
و حتى الولاءم و الأسفار
فقد كنت ادعوهم لاكلات الشاورما في مطاعم شاطي اكادير و الدجاج المشوي
و اللحم المفروم المشوي
و اؤدي كل مرة
50
او 70  دولار في الوليمة
و مولت السفر الاستجمام لابي و امي
خارج اكادير
و مولت كراء سكن لاخي لكي يدرس بمراكش
و غير ذلك


لأني اعتبر أن المال مال الله و النجاح في الجامعة و التوظيف من الله
و علي أن لا أدخل حب المال في قلبي

و ان الله الذي أعطاني تلك الاجرة قادر ان يعوضني بالطريقة التي يريد
عن كل ما صرفته منذ1993

لانه قال
عز وجل
*
و ما انفقتم من شيء فهو يخلفه
*
و قال عز وجل كذلك
*
مَنْ ذَا الَّذِي يُقْرِضُ اللَّهَ قَرْضاً حَسَناً فَيُضَاعِفَهُ لَهُ أَضْعَافاً كَثِيرَةً
*
و قال عز و تعالى كذلك


مثل الذين ينفقون أموالهم في سبيل الله كمثل حبة أنبتت سبع سنابل في كل سنبلة مائة حبة )

 و هذا سبب عدم  توفري على اي منزل لحد الان
لكن انا واثق  بالله
الترقيات في وظيفتي قادمة
و ستزيد اجرتي
الحمد لله انا متفاءل

لذلك اطلب منك حبيبتي الملكة مهرة
تلتحقي بي لنتزوج
كفانا من هذا الانتظار الذي لا فائدة منه
و نعيش بإجرتي
سأترك منزل الوالدين
و نذهب انا و انت لنربي أطفالنا
لا احتاج مالك
الله يرزقني
و لا يفرط في
انا اريدك انت


و انا اعطيك كل شيء بالتفصيل ولا أخفي عليك شيءا لأنك زوجتي المكتوبة لي و احبك
حبا حقيقيا صادقا و عظيما
زوجك المكتوب لك
و حبيبك الوفي المخلص
السيد
عبد الرحمن حفيظ
00212707777348



اريدك زوجة لي
اريدك انت و لا اريد مالك
اريد زوكك المذهل اريد افخادك الراءعة
اريد ساقيك المبهرة
اريد حنانك
اريد رقتك
اريد نعومتك
اريد
عطفك
التحقي بي في اكادير لنتزوج لا اريد مالك و لا مال دبي
التحقي بي لنتزوج
كفانا من هذا الانتظار
و هذا التأخير انا اتعذب يوميا لبعدك عني حبيبة قلبي و روحي الملكة مهرة




















Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire