vendredi 1 décembre 2017

على المباشر انا احويك الان بزبي في زوكك الراءع



الساعة الآن الخامسة إلا ربع و لم انم بعد
و على المباشر احويك بزبي في زوكك المبهر أجمل زوك في العالم
حبيبة قلبي الملكة مهرة ملكة الجمال و الحنان   الرقة و النعومة
احبك بكل جوارحي
و انا احويك بزبي
تصرخين لذة
اااااااااااااي
اااااااااااااي
اااااااااااح اااااااححححححح
ما لي زباااااك
حبيبي زوجي السيد عبد الرحمن حفيظ
اللللللللله
ما الذ هذه النااااار في زوكيييييييي
اني و من زببااااك حبيبي


فازيد
دفعا لزبي
اعااااااه
اعاااااااه
الالللالاه
ما الذ زوكك حبيبتي الملكة مهرة


 المكتوبة لي كزوجة
 و احبك
حبا حقيقيا صادقا و عظيما
زوجك المكتوب لك
و حبيبك الوفي المخلص
السيد
عبد الرحمن حفيظ
00212707777348



اريدك زوجة لي
اريدك انت و لا اريد مالك
و لا مال دبي
ساكتري لنا غرفة و نعيش سويا باكادير
اريد زوكك المذهل اريد افخادك الراءعة
اريد ساقيك المبهرة
اريد حنانك
اريد رقتك
اريد نعومتك
اريد
عطفك
التحقي بي في اكادير لنتزوج لا اريد مالك و لا مال دبي
التحقي بي لنتزوج
كفانا من هذا الانتظار
و هذا التأخير انا اتعذب يوميا لبعدك عني حبيبة قلبي و روحي الملكة مهرة
لا اريد مالك لا اريد مال دبي


















Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire