vendredi 1 décembre 2017

و لو أعطاني مسؤولو روسيا مليون دولار شهريا و ليس فقط مرة واحدة اقسم بالله لن أتخلى عن روح قلبي و نفسي الملكة مهرة

انا لا ابحث عن المال
و اذا أردت حبيبتي الملكة  مهرة
سيكون اسعد ايام حياتي ان تلتحقي بي و اكتري لك غرفة و نعيش بإجرتي
ارجوك اتركي كل شيء
التحقي بي
نعيش بأكادير سويا
لا اريد مال دبي اريدك انت
لا اريد مالك
يا أجمل نساء الارض و يا صاحبة أروع زوك في العالم أجمل شعر و أروع افخاد و أروع ساقين
التحقي بي بأكادير
انا عندي اجرتي سنعيش بها و نلد أطفالنا و نعيش بها


و يرزقني الله الترقية في العمل و احصل على المزيد من المال بسبب الترقية في السنوات القادمة و نعيش سعداء
بأكادير
و احلف بالله و هذا المصحف على ذلك
اني احبك حبا هاءلا و عظيما و قويا و صادقا
اقبلك بحرارة كما في الصورة

كفاني من العذاب بسبب بعدي عنك انا اتقطع  يوميا لبعدك عني
انا اقاسي وحدة لا توصف لعدم وجودك جنبي




اريدك انت بجمالك و خيرات جسدك من زوك مبهر من افخاد مثيرة
و ساقين راءعين و شعر حريري مذهل
 و لا اريد مالك و لا مال دبي




اريدك زوجة لي
اريدك انت و لا اريد مالك
اريد زوكك المذهل اريد افخادك الراءعة
اريد ساقيك المبهرة
اريد حنانك
اريد رقتك
اريد نعومتك
اريد
عطفك
التحقي بي في اكادير لنتزوج لا اريد مالك و لا مال دبي
التحقي بي لنتزوج
كفانا من هذا الانتظار
و هذا التأخير انا اتعذب يوميا لبعدك عني حبيبة قلبي و روحي الملكة مهرة





















Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire