samedi 9 décembre 2017

احويك حبيبتي بيدي و زبي دون ضرب . اتمنى تأتي سريعا السنوات التي تفتحين لي ساقيك على مصراعيها كما الفيديو و انكحك بيدي و زبي بحرية



افعل لك مثل الفيديو لكن دون ضرب و لكن اقبلك و اهديك الحنان بيدي على زوكك و طبونك حبيبة قلبي الملكة مهرة
انا ضد الاعتداء
بالضرب
على جسد المراة
احبك حبيبتي
الملكة مهرة ملكة الجود و الجمال و الحنان و السخاء و الكرم
 اتمنى تأتي سريعا السنوات التي
تفتحين
لي ساقيك على  مصراعيها
و انكحك بيدي و زبي بحرية




احويك حبيبة قلبي
حتى ترتعدين لذة و تصلي الرعشة الجنسية 
العظمى
و انا احويك افعل لك كل شيء إلا الضرر انا لا اتفق مع ما يقوم به هذا الرجل من ضرب زوك المرأة
انا معه ان يعصر الزوك و عجنه بيديه و يقبله  فقط
و يحوي الزوك بزبه
دون ضرب


احبك

 حبيبتي
الملكة مهرة
 حبا اعظم من السماوات و الارض


عجلي بزواجنا لناتي الى الارض بابننا علي

لينير العالم
و لنتمتع ببركته







اسال
 الله الكريم
ان يعجل
  بأداء كل ديوني
و عجل الله لإيجاد مدخول مالي قار شهري في دبي
 70 ألف درهم اماراتي
شهريا
اتمنى

 لكي لا أكون عالة على سمو  الملكة مهرة

 و عجل الله بالالتحاق بك
و عجل الله بزواجي بك
حبيبة قلبي الملكة مهرة احبك
يا بنت رسول الله صلى الله عليه و آله
إمضاء
حبيبك و زوجك المكتوب لك

الوفي المخلص لك

السيد
عبد الرحمن حفيظ
00212707777348



















Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire