samedi 9 décembre 2017

الثامنة صباحا باغادير لم انم بعد لاني احب السهر معاكي حبيبتي الملكة مهرة و احب ان يكون جسدك المبهر بجانبي المسه و اعجنه و اعصره و احويه و انت من الكرماء احبك من احماقي اتنتع و انا احضنك و اقبلك طيلة الليل و الان انا على المباشر حبيبتي اقبلك على فمك و بطنك و صدرك و يديك اقبلك بحرارة






تمنيت لو  اخترعوا جهاز هاتف تضع عليه يدك فتخرج عند حبيبتك
انا الان اتصور انهم فعلا اخترعوه
و هو بيدي
ادخل الان شاشة الهاتف فأجد نفسي الان حيث انت
فأقبلك بحرارة على فمك الشهي الان
و اعصر بيدي زوكك
المبهر و فخديك الراءعين
و أدخل من الوراء
زبي احويك بقوة حتى ترتعدين لذة كما في الفيديو
اعتبري حبيبتي ان تلك المرأة التي ترتعد لذة  هي انت و انا احويك بشبق و حب لا يوصف



 




 حبيبتي
الملكة مهرة
 حبا اعظم من السماوات و الارض


عجلي بزواجنا لناتي الى الارض بابننا علي

لينير العالم
و لنتمتع ببركته







اسال
 الله الكريم
ان يعجل
  بأداء كل ديوني
و عجل الله لإيجاد مدخول مالي قار شهري في دبي
 70 ألف درهم اماراتي
شهريا
اتمنى

 لكي لا أكون عالة على سمو  الملكة مهرة

 و عجل الله بالالتحاق بك
و عجل الله بزواجي بك
حبيبة قلبي الملكة مهرة احبك
يا بنت رسول الله صلى الله عليه و آله
إمضاء
حبيبك و زوجك المكتوب لك

الوفي المخلص لك

السيد
عبد الرحمن حفيظ
00212707777348















Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire