samedi 9 décembre 2017

الساعة 1و النصف نهارا اليوم و لم انم بعد لأني أحب الجلوس جنبك حبيبة قلبي ملكة الجمال و الحنان و الكرم و السخاء و الحب و العطف الغيت فكرة النوم اليوم اؤجله الى الليلة المقبلة لا اريد ان افارقك حبيبتي لا استطيع ترك خيرات لحمك و جسدك و حنانك و جمالك و عطفك

عجلي بزواجنا حبيبتي


افعل بك حبيبتي الان مثل الفيديو احبك بشكل هاء ل


ما أروع حبيبتي الملكة مهرة ملكة الحنان  و الجمال و الكرم
و انت  بزوكك المبهر
الجمال
تدخلين زبي في أعماق حفرتك  و تتمتعين به تحركينه
داخلك بالاتجاه الذي تريدين يحفر أي مكان تريدين في أعماق
ثقبك
احبك حبا لا يمكن وصف عظمته




سابقى معك حبيبتي حتى الرابعة بعد الزوال اي اربع ساعات أخرى معاكي حبيبتي
ثم اذهب للعمل

انا لا زلت لكن لك حبيبتي الملكة مهرة اقبلك بحرارة و ابوسك 
و ابوس عنقك
و اتكلم معاكي
و اعصر زوكك و أحفر طبونك
و اقبل شفتيك و فمك اللذيذ
و احويك بزبي المنتفخ الان شبقا بك

الورود لكي حبيبتي


جلوسي
بجانبك  يجعلني احس  اني في الجنة حبيبة قلبي
و  انا  سعيدا جدا و أجمل زوك في العالم
بجنبي اعصره و أحفره و اقبله
 ابوسه  بشفتاي و لساني و احويه بزبي
انا سعيد جدا و أروع طبون في العالم بجنبي مفتوح لي اتمتع بسخونته 
الللللله ما الذك حبيبتي 
الملكة مهرة
 و انت بجانبي 
احس بفرحة عظمى و انا ارتمي على حضنك و فخدي ك
الساكنين
الضخمين الجميلين المبهرين اقبلهما و اعصرهما و اعجنهما
انت شفاء ي من البرد و الوحدة
انت علاجي من الهم و الام
يا أجمل ما رأت عيني


 احبك انت
ا
 بشبق و حب لا يوصف



 





لو لم يكن لدي ديون
التحقت بك دون أن اطلب درهما واحدا

انا احتاج
70
ألف دولار لأداء ديوني
حتى لا تبحث عني شركات القروض أثر انقطاع اجرتي في
أثر تركي لعملي و التحاقي
بك
و عدم تواجد اجرة يقتطعون منها اقساطهم

كما أحتاج مدخولا  قارا في دبي
حتى لا أكون عالة عليك

انا تخصصي إدارة الموارد البشرية
اتمنى منصب مدير الموارد البشريةفي دبي
و هم يتقاضزن هناك
70
الف درهم
اماراتي



و اعيدها لو لم يكن لدي ديون التحقت بك للزواج دون أن اطلب منك درهما واحدا

لأني احبك انت
ا
 بشبق و حب لا يوصف



 






















احبك
 حبيبتي
الملكة مهرة
 حبا اعظم من السماوات و الارض


عجلي بزواجنا لناتي الى الارض بابننا علي

لينير العالم
و لنتمتع ببركته







اسال
 الله الكريم
ان يعجل
  بأداء كل ديوني
و عجل الله لإيجاد مدخول مالي قار شهري في دبي
 70 ألف درهم اماراتي
شهريا
اتمنى

 لكي لا أكون عالة على سمو  الملكة مهرة

 و عجل الله بالالتحاق بك
و عجل الله بزواجي بك
حبيبة قلبي الملكة مهرة احبك
يا بنت رسول الله صلى الله عليه و آله
إمضاء
حبيبك و زوجك المكتوب لك

الوفي المخلص لك

السيد
عبد الرحمن حفيظ
00212707777348

























Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire