mardi 28 novembre 2017

انا لا زلت هنا حبيبتي على المباشر احويك و انيكك منذ الصباح أشتهي انكحك ليل نهار دون انقطاع و اعيد نشر صورتك على العرش ايتها الملكة مهرة ملكة الحنان و الكرم و السخاء و الجود أسرت كل القلوب برقتك و نعومتك و خاصة انا لما استلقيت على ظهري و تعملين لي مساج على طول ظهري بيديك الحنونتين

لا زلت هنا احويك و انكحك حبيبتي اجمل نساء الارض
و اعظمهن حنانا و اجملهن زوكا
و ترمة
تدهشيني بخيرات جسدك
عجلي بالمناداة علي
و زواحنا
لأني اشتاق لان انكحك و احويك في كل تلك الخيرات حبيبتي
و لا توجد إلا عندك
و و اني اقبض على لحم فخديك اعصرهما و ابوسهوما و انكحك بزبي عليهما
كما الصورة و اني اتمتع كذلك بزوكك و الثقبتين الراءعتين عليه
كما استمتع بالمساج الذي تقومين به حبيبتي على ظهري







انا لا زلت هنا حبيبتي على المباشر احويك و انيكك منذ الصباح  أشتهي انكحك ليل نهار دون انقطاع و اعيد نشر صورتك على العرش ايتها الملكة مهرة ملكة الحنان و الكرم  و السخاء و الجود أشرت كل القلوب بركتك و نعومتك و خاصة انا لما تيتلقين على ظهري و تعملين لي مساج على طول ظهري بيديك الحنونتين

و لما اكون انا مستلقية على زوكك الضخم الراءع المثير بجماله أحفر لذته العظمى




عجل 
 الله الكريم
  بأداء كل ديوني
و عجل الله لإيجاد مدخول مالي قار شهري في دبي
 70
ألف درهم
اماراتي
لكي لا أكون عالة على سمو  الملكة مهرة

 و عجل الله بالالتحاق بك
و عجل الله بزواجي بك
حبيبة قلبي الملكة مهرة احبك
يا بنت رسول الله صلى الله عليه و آله
إمضاء
حبيبك و زوجك المكتوب لك

الوفي المخلص لك

السيد
عبد الرحمن حفيظ
00212707777348
















انا محتاج جدا
حبيبتي الملكة مهرة  اجمل نساء الدنيا
لهذا المساج الملاءكي  منك



https://m.youtube.com/watch?v=6q_GBOqw1UI











عجل الله الكريم بحق رسول الله صلى الله عليه و آله و بحق ال بيت رسول الله صلى الله عليهم أجمعين الطيبين الطاهرين المنتجبين   بأداء كل ديوني
 و عجل الله بالتحاقي بك
و عجل الله بزواجي بك
حبيبة قلبي الملكة مهرة احبك
يا بنت رسول الله صلى الله عليه و آله
إمضاء
حبيبك و زوجك المكتوب لك

الوفي المخلص لك

السيد
عبد الرحمن حفيظ
00212707777348










Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire