mardi 28 novembre 2017

ثلاثة الى اربع ايام في الاسبوع اكل السمك المقلي و هو الذ أنواع الاكل عندي مثل الكلامار والأسقمري اي الكروفيت و الصول و الميرلا و الاخطبوط الصغير المقلي هو الذ أنواع الاكل عندي



 أعلاه سمك الكلمارالمقلي يقطع شراء دائرية و يغمر بالدقيق الأبيض
ثم يقلى




اكلة الاخطبوط الصغير
اتناوله 4 مرات  في الاسبوع


سمك المرلان الصغيرة مع الصول المقليان نفس الطريقة
يتم تغميرهم  بالدقيق الأبيض ثم يقلون
و عند استخراج ما تم قلبه يوضع على 
اوراق منشفية التي تمص الزيت قبل تقديمها  



صورة سمك الميرلان



طبق الكروفيت
الراءع جدا 
اتمنى اكلها كلها على يديك الطيبتين
الحنونتين

احب السمك المقلي   حبا كبيرا
و هو الذ اكل عندي
و الذه
عندي
و تقدم معه سلطات الخضر و أطراف الفواكه المتنوعة مقطعة


أشتهي أن اكلها من يدك
حبيبتي الملكة مهرة




عجل

 الله الكريم
  بأداء كل ديوني
و عجل الله لإيجاد مدخول مالي قار شهري في دبي
 70
ألف درهم
اماراتي
لكي لا أكون عالة على سمو  الملكة مهرة

 و عجل الله بالالتحاق بك
و عجل الله بزواجي بك
حبيبة قلبي الملكة مهرة احبك
يا بنت رسول الله صلى الله عليه و آله
إمضاء
حبيبك و زوجك المكتوب لك

الوفي المخلص لك

السيد
عبد الرحمن حفيظ
00212707777348
















انا محتاج جدا
حبيبتي الملكة مهرة  اجمل نساء الدنيا
لهذا المساج الملاءكي  منك



https://m.youtube.com/watch?v=6q_GBOqw1UI











عجل الله الكريم بحق رسول الله صلى الله عليه و آله و بحق ال بيت رسول الله صلى الله عليهم أجمعين الطيبين الطاهرين المنتجبين   بأداء كل ديوني
 و عجل الله بالتحاقي بك
و عجل الله بزواجي بك
حبيبة قلبي الملكة مهرة احبك
يا بنت رسول الله صلى الله عليه و آله
إمضاء
حبيبك و زوجك المكتوب لك

الوفي المخلص لك

السيد
عبد الرحمن حفيظ
00212707777348


Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire