mardi 28 novembre 2017

احبك حبيبتي و أحفر زوكك و انت تمصين و ترضعين لي زبي الساخن الذي يشتهيك احويك بيدي و أحفر زوكك الجميل و طبونك الراءع حبيبة قلبي الملكة مهرة ملكة الجمال و الحنان داخل سيارة الزفاف














االللللله  اللللللللللله  
على روعتك و انت نايمة على بطنك حبيبتي
و تكشفين لي عن زوكك المدهش تفتحين لي افعل به ما أشاء
ما اعظم كرمك و جودك و سخاءك حبيبتي الملكة مهرة
احبك من اعماقي
انا أحفر زوكك باثدصابعي بلذة عظمى لا توصف و بحب يفوق التصور
داخل سيارة الزفاف 
انا اشتهيك كل لحظة كل ثانية في كل مكان


قشعريرة ممتلاة باللذة تأتيني من يدي التي تستمتع بلذة لا توصف و هي تحفر قاع زوكك حبيبتي
و قااااع طبونك من الوراء
ما الذك
ما أروع زوكك بتلك الثقبتين اللتان تزينان فوقه
انا لما رايتك  لاول مرة دهشت لجمالك
و لكل ما رأيت زوكك الطبيعي صرخت دون شعور و انا عار في غرفتي

وااااااو
تباااارك إلا الله
ماشااااااااء الللللللله 
ما أروع  و اضخم زوكك حبيبتي
و اللله بحثت عن هذه الصورة مكتملة لأرى ظهرك كاملا لم أوفق
اتمنى و الله تعطينها لي هدية انشرها حتى انقلها و اسجلها لهاتف استمتع بك كل ثانية بعدها ان اردت امحينا
انت لدي زوك مدهش و الله
انظري كم هو ممتلا
تبارك الله
انظري كم هو منتفخة 
ما شاء الله
انظري كم هو واسع في الجانبين اللله يحفظك لي
انا ابغي الان اضع  يدي على شاشة هاتفي لتخرج عندك و المس و اعصر  زوكك الشهي اللحظة
و انا أفعلها فعلا ضعي هاتفك على زوكك حبيبتي
انا يدي عل  شاشة الهاتف
و اخرج زبي و اضعه على شاشة الهاتف 
ليحويك من الهاتف
خوذييي خوووذي خوووذي يداي تحفرات زوكك الللحظة ما أروعك
حبيبتي 
مهرة الملكة ملكة الجمال و الحنان و الكرم و السخاء
احبك.بكل جوارحي




اسال
 الله الكريم

ان يعجل
  بأداء كل ديوني
و عجل الله لإيجاد مدخول مالي قار شهري في دبي
 70
ألف درهم
اماراتي

لكي لا أكون عالة على سمو  الملكة مهرة

 و عجل الله بالالتحاق بك
و عجل الله بزواجي بك
حبيبة قلبي الملكة مهرة احبك
يا بنت رسول الله صلى الله عليه و آله
إمضاء
حبيبك و زوجك المكتوب لك

الوفي المخلص لك

السيد
عبد الرحمن حفيظ
00212707777348














Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire