lundi 4 décembre 2017

في الاخير قبل الذهاب للنوم و بعدها العمل اعطيك زبي حبيبة قلبي ترضعينه لي لتغمريني بحنانك و عطفك و رقتك و جودك و كرمك و سخاءك


حقل الورد
هذا كله لك حبيبة قلبي
ملكة الجمال و البهاء و الكرم و السخاء
و الجود










املا
به فمك الشهي

اشتاق حبيبة قلبي أن أملا به فمك و احويك في أعماق فمك و اوصل زبي  لحلقك
و اني الان اضع صورتك أمامي و أضع زبي في فمك احويك فيه
االلللله على لذة تأتيني من زبي و انت تغمرينه بحنانك و عطفك حبيبة قلبي
ما الذ لسانك
اللله على روعة فمك
انا احك  بزبي الساخن
الحنك اليمن في الداخل و احك  الحنك اليسار من الداخل و المس به سقف فمك انكحك و انيكك في كل نواحي فمك و اوصله لحلقك
ما الذك حبيبتي
تسونامي من اللذة تبعثين  لداخل اعماقي من خلال امواج اللذة التي تعطينها لزبي  الى اعماقي فيصير ذلك فرحا و لذة  سعادة لا توصف
داخلي
انا اسعد انسان على الأرض
حنانك و عطفك و رحمتك   تطيل عمري و الله و تشفيني من كل تعب و كل عناء
عجلي ارجوك بأن التحق بك لاستلقي على حضنك الدافي في سريرك يوميا
و احويك يوميا
و
 أحفر بيدي زوكك المبهر و طبونك الراءعين  يوميا و اعصرهما و اعجنهما يوميا
انا مشتاق اليك يا منبع سعادتي
مشتاق لزوكك ان احويك فيه
مشتاق لطبونك ان احويك فيه مشتاق لشعرك الراءع الحريري ان اقبله و امرر خلاله زبي
مشتاق لافخادك ان اعصرها و اعجنها مشتاق بلحم ساقيك
مشتاق للعديد من خيرات جسدك المبهرة
ارجوك عجلي بالمناداة علي للزواج
انا مشتاق ان ارى ابني  علي
الذي أمرني الله بتسميته علي
  تيمنا و إحياء لذكرى جدي  و جدك الإمام علي بن أبي طالب عليه السلام
ابننا علي
الذي وعدني الله في عالم الرؤيا
ان يأتي منك حبيبة قلبي الملكة مهرة
و الذي سيكون له شأن عظيم جدا
انا مشتاق لك حبيبتي
احبك حبا اعظم من السماوات و الارض










اسال
 الله الكريم
ان يعجل
  بأداء كل ديوني
و عجل الله لإيجاد مدخول مالي قار شهري في دبي
 لكي لا أكون عالة على سمو  الملكة مهرة

 و عجل الله بالالتحاق بك
و عجل الله بزواجي بك
حبيبة قلبي الملكة مهرة احبك
يا بنت رسول الله صلى الله عليه و آله
إمضاء
حبيبك و زوجك المكتوب لك

الوفي المخلص لك

السيد
عبد الرحمن حفيظ
00212707777348










Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire