lundi 4 décembre 2017

الثالثة صباحا لم انم بعد لتمتعي بالسهر معاكي حبيبتي.حبيبة قلبي و روحي ملكة الجمال و الحنان و الكرم و الجود و السخاء مهرة اقبل عنقك الشهي بحرارة و احويك بيدي في زوكك و طبونك الساخنين اللذان احبهما حبا عظيما


لا زلت هنا معك حبيبة قلبي
انا اتمتع بخيرات جسدك التي اذهلتني 
انا عار تماما في غرفتي و صورك تحتي على السرير انكحك فيها و احويك عليها و زبي منتفض قاءم ساخن شهوة فيك 
انا لن انام حتى اعطيك حليبي
فإن تأخرت في ارسال الموضوع 
اعلمي فقط سمو الملكة  اني منبهر بصور زوكك و افخادك و جسدك و اني استمتع بهم و انسى نفسي
و اظل فاتحا فمي انبهارا
ان جاذبيتك نحوي لا توصف ابقى مفتوح الفم كثيرا  بسبب  انبهاري بزوكك و صوره و ذهولي من جمال فخديك و شعرك 
و لحم ساقيك تحت الركبة
و مختلف خيرات جسدك حبيبتي
و اني كثيرا ما امد يدي الى شاشة هاتفي احاول إدخالها فيها  ظانا اني سأصل لحمك اللذيذ عندك  و امص زوكك
 و ا حفر ه
لان قوة إعجابي بك هاءلة  و قوة جذبك لي لا تتصور
الى درجة أظن نفسي اني سالمس لحمك و أنا ماد يدي الى شاشة الهاتف
ملكة الجود
و السخاء و الكرم 
عجلي بتحقيق ذلك
اريد المس واقعا و اعجن زوكك المبهر و افخادك الراءعة 
و اقبل وجهك الجميل جدا و فمك الشهي و لسانك اللذيذ و شعرك الساحر لكل حوارحي
انا معاك الليل كله















 الله على روعة زوكك و هو يتمدد هكذا احب ان أراه يتلوى و يتمدد و كله حيوية
اقبلك فيه حبيبة قلبي  و اعجنه كما في الصور 



اقبلك حبيبة قلبي مهرة 

كما في الصور

ملكة الجمال و الجود و السخاء عنقك الشهي اني ارتمي عليه العقه و امصه و نحن الاثنين تنتابني امواج من اللذة
ما الذك و ما أروع جمال عنقك حبيبتي الملكة مهرة
اعشق بعث و تقبيل عنقك
ما الذه
و اقبلك تحت الماء بحرارة و شبق
كما اني في نفس الوقت احويك و انيكك بيدي أحفر ثقبة زوكك و ثقبة طبونك

 نفس الوقت نجد نارا ملتهبة من اللذة ا اتت  من جانبين زوككك و طبونك   الذيذين
لذة عارمة تحسين بها و احس بها كذلك
انا تنتابني لذة عظيمة
لان اللذة اتت من جانبين دفعةواحد ة
و أحفر و أحفر و أحفر






مشتاق

 لك حبيبتي
احبك حبا اعظم من السماوات و الارض










اسال
 الله الكريم
ان يعجل
  بأداء كل ديوني
و عجل الله لإيجاد مدخول مالي قار شهري في دبي
 لكي لا أكون عالة على سمو  الملكة مهرة

 و عجل الله بالالتحاق بك
و عجل الله بزواجي بك
حبيبة قلبي الملكة مهرة احبك
يا بنت رسول الله صلى الله عليه و آله
إمضاء
حبيبك و زوجك المكتوب لك

الوفي المخلص لك

السيد
عبد الرحمن حفيظ
00212707777348











Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire