samedi 2 décembre 2017

عدت حبيبة قلبي و روحي ملكة الجمال و الجود و السخاء و الكرم مهرة من المارينا عانيت الوحدة القاسية فيها

اقبلك بحرارة حبيبة قلبي
و روحي ملكة الجمال و الحنان و السماحة و الجود و الكرم و السخاء حبيبتي مهرة
انت بحضنك الساخن تشفيني من كل غم و هم
تزوجيني حبيبتي
لاشفى من الوحدة نهائيا و من عدم وجود ابناء لدي
حيث اتعرض للسخرية  و الاستهزاء و السحر و الشعودة و الاستفزاز
و الاحتقار
انت شفاءي
و املي الوحيد
احبك احبك و احبك و احبك
و لو ملأت بها كل الانترنيت لن يكفيني ذلك


انقذيني رجاء
رجعت للتو من المارينا  واول ما قمت به دخلت لموقعك هذا المبارك  يا أيتها الملكة الجوادة السخية الكريمة الجميلة البهية
و هذا الموقع
حيث مجرد حمله باسمك الطيب
المبارك
يجعل منه منزلي الذي بتواجدك تكفيني
تشفيني من كل حزن
و تذهبي عني كل غم
و تزيلي عني بوجودك وحشتي و قلقي و اضطرابي
و تبعثي في داخلي  الامل بحنانك و دفء حضنك

 على روعة ان ادخل المنزل فاجدك تنيرين البيت بحضورك
و تنشرين فيه الدفء و الحنان و العطف و الرحمة
فارتمي في حضنك حبيبة قلبي
لأنك منبع فرحي الوحيد
و منبع راحتي الوحيد
و مصدر هناء الوحيد


و بدخولي لهذا الموقع
حيث انت
اجد الراحة و الحنان
و السعادة و الدفء
و لم اعد احس بالوحدة و الوحشة و البرد القارس المتواجد في خارج المنزل
انا عدت من المارينا حيث الجميع له حبيبته
و انا جلست لوحدي
الأحمق في المقهى
و حدها صورتك التي جعلت في هاتفي
وحدها صورتك جعلتني ابقى في المقهى نصف ساعة
مجرد صورتك التي جعلت في الكرسي بجانبي جعلتني ابقى نصف ساعة في المارينا في المقهى
 و اعطتني الدفء و الحنان و الكرم و السخاء و الكود بمجرد نظري في صورتك

فما بالك لو كنتي بجانبي

ارجووووك حبيبة قلبي
ملكة الجمال  و الجود و الكرم  و السخاء
لا أملك في هذه الدنيا غير حبك
ارجوك عجلي لقاءنا و زواجنا

انا اريد ان التحق بك و اهرب من
استفزازات إخوتي
و ظلمهم لي
و تشفيهم و استهزاءهم بي لأني ليس لدي اولاد
اريد ان يكون لدي اولاد منك
عسى الله ان يفرج عني
و يرد المستهزئين خاءبين
بان يعطيني اولاد ابرار ا طيبين
صالحين
منك



اسال
 الله الكريم

  بأداء كل ديوني
و عجل الله لإيجاد مدخول مالي قار شهري في دبي
 70
ألف درهم
اماراتي
لكي لا أكون عالة على سمو  الملكة مهرة

 و عجل الله بالالتحاق بك
و عجل الله بزواجي بك
حبيبة قلبي الملكة مهرة احبك
يا بنت رسول الله صلى الله عليه و آله
إمضاء
حبيبك و زوجك المكتوب لك

الوفي المخلص لك

السيد
عبد الرحمن حفيظ
00212707777348







Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire