samedi 2 décembre 2017

اعتذار إلى سمو الملك مهرة

التمس من سمو الملكة مهرة ان تغفر لي ان صدر مني اي خطا فإنه غير متعمد
و انا اعبر لك دوما عن حبي

 اتعرض هذه الأيام لضغط كبير في بيت والدي


حيث اتعرض الى  التهديد
و الاستفزازات من اختين لي و من اخي الشرطي
حيث سرقوا حذائي و يقمن بأعمال الشعودة ضدي لاخراجي من المنزل
و يشتماني لأني ليس لدي ابناء
وباني عندي ديون
رغم اني اقترضت تلك الديون لمساعدتهم أثناء دراستهم
و كلما اقترب ولد من اولادهم نحوي تجري   نحوه اختي تلتقطه
و تبعده عني
و تعيرني اني ليس لدي ولد
و منعوا عني ان اكل  الذي تطبخه والدتي
و اخي الشرطي
يساعدهم للضغط علي

نفسيتي متهورة
فاسمحي لي
انا اعيش ايام عصيبة





اسال
 الله الكريم

  بأداء كل ديوني
و عجل الله لإيجاد مدخول مالي قار شهري في دبي
 70
ألف درهم
اماراتي
لكي لا أكون عالة على سمو  الملكة مهرة

 و عجل الله بالالتحاق بك
و عجل الله بزواجي بك
حبيبة قلبي الملكة مهرة احبك
يا بنت رسول الله صلى الله عليه و آله
إمضاء
حبيبك و زوجك المكتوب لك

الوفي المخلص لك

السيد
عبد الرحمن حفيظ
00212707777348








Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire