lundi 27 novembre 2017

اريد منك حبيبتي ازيلي ذلك الغطاء الأبيض عني اريد اعطيك كل جسدي تفعلين به ما تشاءين كما انت تعطين لي جسدك افعل به ما اريد اي منطقة تريدينها تمتعي بها دون أي حياء انا زوجك حبيبتي الملكة مهرة



لم اذهب اليوم للعمل حبيبتي و روحي و قلبي مهرة
يا سيدة نساء الدنيا
 لكي تعملي لي مساج كامل
على كل جسدي بكامله من يديك الممتلاكتين العامرتين  بالحنان و الرحمة و المودة و الرقة و النعومة و الكرم
انا قلبي و روحي يتالمان شوقا اليك
و الله لقسم بالله العظيم
ان
دموعي الان تنزل من عيني
و انا وحيد في غرفتي عاريا
أتألم و  و اتقطع و اعاني أشد المعاناة بعدك عنى

اااااه
اااااه
لو استطعت أن أدخل شاشتي الان
و اجد نفسي عندك
استمتع على ظهري تعملين لي المساج
بيديك الحنونتين
ااااااااااه
حبيبتي لقساوة بعدي عن يديك الحنونتين و جلوسك على ظهري تعملين لي المساج
لكي احس اني في داخل  الجنة
اسال
الله الكريم بحق ال بيت رسول الله صلى الله عليه و آله ان  عملا بدبي براتب70ألف درهم إماراتي شهريا في جو عمل هاني مريح
لكي لا أكون عالة عليك
و اسال
 الله الكريم بحق رسول الله صلى الله عليه و آله و بحق ال بيت رسول الله صلى الله عليهم أجمعين الطيبين الطاهرين المنتجبين ان يعجل   بأداء كل ديوني
 و عجل الله بالتحاقي بك
و عجل الله بزواجي بك
حبيبة قلبي الملكة مهرة احبك
يا بنت رسول الله صلى الله عليه و آله
إمضاء
حبيبك و زوجك المكتوب لك

الوفي المخلص لك

السيد
عبد الرحمن حفيظ
00212707777348










Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire