lundi 27 novembre 2017

ان كنت صاحبة الإعلان حبيبتي الملكة مهرة فمرحبا بزواجي منك و ان كانت امرأة أخرى فلا حاجة لي بالزواج. حبيبتي ارجوك ضعي حدا لهذا البعد عنك للمرة الثالثة ارسل اعلاني لك هذا ان كنت صاحبة الإعلان الملكة مهرة و الا لا حاجة لي بالزواج ارجوك تزوجيني ضعي حدا لهذا الفراق حبيبتي للمرة الثالثة و الاخيرة انا سأنشر طلبي للزواج بك ارجوك لا تعذبيني لبعدك كل هذا الوقت تزوجيني ارجوك

احب مثل هذا المنظر و الجلوس بجانبه
نعم  و انت معي طبعا
حبيبتي الملكة مهرة

https://youtu.be/QX4j_zHAlw8




حبيبتي للمرة الثالثة و الاخيرة   انا سأنشر طلبي للزواج بك ارجوك لا تعذبيني لبعدك كل هذا الوقت تزوجيني ارجوك
بانتهاء السنة
بعد شهر
واعتبر نفسي مرفوضا

لأني لم اتواصل بأي رغبة منك في الزواج
و ساعلق هذا الموقع و لن ازعجتك مرة أخرى بكتاباتي
لانه انتهى لدي كل امل في أن أتزوج بك
و لم يتم التواصل بي عبر الفيسبوك و لا ميسنجر و لا واتساب
و لا اية مكالمة
منك
فأني ساغلق هذا الموقع و لن ازعجك مرة أخرى بكتاباتي

إذ ساعتبر نفسي كنت احلم
و كنت اتكلم هكذا في الفراغ
و اني مجرد أحمق لاني فقير
و
تعلق قلبي بحب صافي بملكة
ثم ارسل لك رسالة وداع
بعدها



الاسم
حفيظ عبد الرحمن

الوزن
97
كلغ


الطول
1
متر
73




الخصائص الأخرى

خال الجمال في الوجه + لا أشرب الخمر و لا أدخن
حنون
احب فعل الخير
و سبق قمت بالعمرة

الهوايات
قراءة و سماع القرآن
التمتع بجو البحر بالمشي على الشاطي و السباحة

الجلوس او المشي بجانب مياه الوديان الجارية



عجل

 الله  بأداء كل ديوني
 و عجل الله بالاتحاق بك
و عجل الله بزواجي بك
حبيبة قلبي الملكة مهرة احبك
يا بنت رسول الله صلى الله عليه و آله
إمضاء
حبيبك و زوجك المكتوب لك

الوفي المخلص لك

السيد
عبد الرحمن حفيظ
00212707777348







Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire