vendredi 17 novembre 2017

اقبلك بحرارة حبيبة روحي في فمك الشهي و عنقك المذهل و شعرك الساحر و يديك الحنونتين

اقبلك بحرارة  و عشق كبيرين في كل مكان ترين فيه قبلة في الصورة
و احك يدي على ما كل مكان فيه اليد الخضراء

احويك و انيكك و اقبلك في مثل هذا البحر





اممممواح اااامممواح اقبلك و انا وسط العمل
بعد عودتي في العاشرة و النصف ليلا
ارجو حبيبة روحي ملكة الجمال
و الحنان و السخاء و الكرم
 اجدك متزينة لي لابسة لباس شفاف يبين لي زوكك الضخم و طبونك الراءع و فخديك المبهرين و لحم ساقيك الاجمل من الذهب  و قد  ذهبا بعقلي
  و تتعطري بعطر غالي رفيع  و تسرحين و تمشطين لي شعرك الطويل الحريري الساحر بجماله  و تعملي قبل ذلك دوش راءع يجعلك تتلالءين جمالا و نظافة و تمحين كل شعر في الجسد و اعدي لنا اكلا  شهيا مثل دجاجة مشوية

 و مختلف النواع العصير
 فأنا قادم لنذهب إلى شاطي البحر سانكحك و احويك و انيكك في الشاطي بزبي انا مشتاق لك حبيبتي ملكة الجمال و الحنان و الكرم و السخاء و الجود  انامشتاق لجمالك و لحمك الراءع زبي منتفخ منذ الان ينتظر على احر من الجمر وقت يدخل مجددا  و يحويك و ينيكك
و ترضعين له



وقت يحوي زوكك الضخم و يدخل طبونك الساخن وزوكك فأنا الان اقبلك على مثل هذا الشاطي و ليلا
عند عودتي  و اعصرهم و انيكك
ان شاء الله
حبيبك الوفي المخلص
زوجك
المكتوب لك
السيد حفيظ عبد الرحمن
00212707777348



Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire