vendredi 17 novembre 2017

الثامنة و النصف صباحا بأكادير انا ملتصق بخيرات جسدك لا اريد فراق العسل الذي انت منبعه و شلاله لم انم بعد مستحيل ان انام و الجنة امامي معروصة لي بزوكك الراءع المذهل لكل حواسي مفتوح لي بكرم و سخاء و جود لا مثيل لهم الا عندك حببيبتي و روح قلبي مهرة. احويك الان على الشاطي حبيبتي أدخل زبي في اعماااقك أروع أوقات في حياتي



انا افتح ترمتك و طبونك الراءعين



تقومين

 بإعطاءك لترمتك لي منفوخة ممتلاة اتجاهي
احويها بزبي  بإدخال لذة و سعادة لا مثيل لها على وجه الارض
داخلي
يا ملكة الجمال و الحنان و البهاء و الكرم و السخاء يا نجمة النجوم
احبك احبك و احبك
و لو كتبتها  على كل سطح الكرة الأرضية ما كفاني ذلك


اصرخ لذة بالأحاسيس الراءعة التي تأتيني من زبي و هو في داخل احشاءك








عجل الله زواحي بك حبيبة روحي ملكة الحنان و الجمال مهرة احبك حبا اعظم من كل حب  على وجه الارض

ازاح الله كل عاءق  مالي يحول بيني و زواجي بك
السيد  حفيظ عبد الرحمن
محبك  الوفي المخلص
 و زوجك المكتوب لك
انت مصدر سعادتي و منبع فرحي الوحيد
00212707777348

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire