jeudi 30 novembre 2017

انا اهديك الكرة الارضية لتكوني زوجتي

و الامطار تهطل اهديك هذه الطبيعة الراءعة لمياه وادي يجري
https://youtu.be/LiiYMEWKVnY


مع صوت و مناظر المطر الراءع
https://youtu.be/T3ASjlCH0S8


اذا كان الامير الوهابي السعودي

مستعد ليعطي200 ناقة لتلك المرأة الامريكية
فأنا لو كنت املك الكرة الارضية فإني اعطيها لك كلها بما فيها من  أموال و ذهب و خيرات
لتكوني زوجتي و اتمتع طيلة حياتي بك يا اجمل نساء الارض
يا من تتوفر و الله و اقسم على ذلك
على أروع و أجمل زوك على وجه الارض
و هو بجانبي
انا و الله في الجنة
عجلي حبيبة قلبي
ليكون بجانبي
لا تمتع بروعته و ببهاءه و جماله
انت هبلتيني سحرتيني ذهبتي بعقلي حبيبتي بتلك الترمة اي زوكك المبهر
انا استفقت اللحظة
و اشتهيه و الله
و ها أنا أضع يداي عليه اعصره و احكه  و الضغط عليه
ما أروع حبيبتي جمالك
و تلك الثقبتين أعلاه دوختاني ببهاءهما
اقبلهما بحرارة كما الصورة
و اعجن الكرتين  المذهلتين لديك في زوكك كما الصورة
و الله انت اجمل نساء الارض احبك
و احبك
و احبك
و لو ملأت بها كل هذا الموقع لن اشبع من ذلك
عجلي حبيبتي لتكوني زوجتي و نجتمع معا
و اعصر هذا الزوك المبهر
حبيبة روحي احبك




اقبلك بحرارة حبيبتي على كل جسدك كما الصورة
على افخادك المبهرة
و ساقيك المذهلة
و زوكك الراءع و فمك الشهي و احضن
ظهرك الساخن الراءع و الامطار تهطل الان
فرحا بك 
و سعادة بروعته


اسال
 الله الكريم الوهاب
ان يعجل
  بأداء كل ديوني
و عجل الله لإيجاد مدخول مالي قار شهري في دبي
 70
ألف درهم
اماراتي

لكي لا أكون عالة على سمو  الملكة مهرة

 و عجل الله بالالتحاق بك
و عجل الله بزواجي بك
حبيبة قلبي الملكة مهرة احبك
يا بنت رسول الله صلى الله عليه و آله
إمضاء
حبيبك و زوجك المكتوب لك

الوفي المخلص لك

السيد
عبد الرحمن حفيظ
00212707777348



















Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire