jeudi 30 novembre 2017

على المباشر حبيبتي انا احويك أدخل فيك زبي الساخن المنتفخ و هو يشتهيك بقوة بعد أن قمت بتقبيل و مص جسدك كله زبي انتفخ و قام و انا احويك الان




انا ماسك زوكك الراءع و احويك بقوة بزبي داخلك الللللله 
على روعة المذاق الذي يحس به زبي داخلك 
لا استطيع وصف روعتك
  وانا امسك زوكك الضخم 
و الكريم في نفس الوقت
السخي يعطيني افعل به ما أشاء طيلة الزمان والوقت الذي اريد
الللللله 
و هو ينط و يقفز لذة بزبي
فرحا به
و انا اكثر فرحا للذة العظمى و المنظر الذي لا يوجد مثله
الذي في زوكك هاذا حبيبتي
ارجوك اطلب منك مرة أخرى
حبيبة روحي
اعطيه لي
تواصلي بي
استدعيني للزواج
اريد اكون على فراشك
احويك
و اتمتع بهذا الزوك
يا حبيبة قلبي
بحق هذا اليوم يوم عيد
عيد المولد النبوي
استجيبي لي
و انت  من الكرماء
بحق جدك رسول الله صلى اللله عليه و آله
رزقني الله كذلك ان ترافقيني سنويا  الى الحج
احبك
احبك احبك
و كل ما ترين في الصورة افعله بك الان
و الصورتين تحتي
و انا في غرفتي وحيدا 
عاري تماما و زبي قاءم منتفخ على صورتيك
المذهلتين





بعد  أن قبتك بحرارة و عشق
و بما أن زوكك الراءع  وفوقه
 الثقبتين المذهلتين
 سحرني بجماله فإن زبي قاءم منتفخ بمجرد ما أرى زوكك الجميل جدا الضخم هذا
و أشتهي و معي زبي ان احويك
و هذا ما افعله الان

امسك  الكرتين  في زوكك الراءعتين
و انكحك و احوي طبونك بقوة

ما أروعك و جمالك حبيبتي ملكة الجمال مهرة
انا احبك و خيرات جسدك
لا استطيع ان استغني عنك
انت منبع سعادتي
ان لم احوي زوكك الراءع و طبونك اللذيذ
مصدري فرحي
فاني اموت
لا أملك في هذه الحياة إلا انت
ارجوك لا تتخلي عني
اعطيني كل جسدك افعل به ما اريد
عجلي ارجوك بزواجي منك
انا اتقطع اتعذب بحرماني كل هذه المدة منك
و من زوكك و طبونك و ظهرك و شعرك و افخادك و ساقيك
ارجوك ايتهاالكريمة
اعطيهم لي كلهم عاجلا تزوجيني عاجلا
اريد اتي لدبي لنؤسس أسرة و احويك في تلك الخيرات
في جسدك
ارجوك لا تحرميني



اسال الله الكريم الوهاب
ان يعجل
  بأداء كل ديوني
و عجل الله لإيجاد مدخول مالي قار شهري في دبي
 70
ألف درهم
اماراتي

لكي لا أكون عالة على سمو  الملكة مهرة

 و عجل الله بالالتحاق بك
و عجل الله بزواجي بك
حبيبة قلبي الملكة مهرة احبك
يا بنت رسول الله صلى الله عليه و آله
إمضاء
حبيبك و زوجك المكتوب لك

الوفي المخلص لك

السيد
عبد الرحمن حفيظ
00212707777348






















Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire