dimanche 5 novembre 2017

العاشرة صباحا توقيت المغرب و لم انم بعد لانه لا يوجد اروع جلسة فوق الارض من جلسة ان اكون جنب حبيبة روحي و زوجتي المكتوبة لي مهرة ملكة الجمال و الحنان و الكرم و البهاء و السخاء و الجود في العالم اجمع اللللله الللللله على روعتك و كرمك و انت تكشفين لي عن ترمتك الراءعة حبيبة روحي مهرة ترمتك المبهرة الجمال و البهاء بضخامتها و فخامتها احبك و احبها














الللللللللله
الللللله على روعة زوكك ترمتك الضخمة الجميلة التي سحرتني لجمالها
و ضخامتها و فخامتها
ما أروع كرمك و انت ترفعين لباسك و تكشفين لي هذه الخيرات العظام
الكتلتين  الجميلين و  الصخمتين اللذيذين لترمتك المبهرة
ما الذك
ما أروعك

اللهم عجل بزواجي من حبيبة روحي مهرة
يا رب لا تحرمني منها
يا رب احفظها لي
و ارزقها لي زوجة عاجلا
بحق سيدنا محمد و آله الكرام
محبك الوفي المخلص الصادق
زوجك المكتوب لك
السيد
عبد الرحمن حفيظ
00212707777348


Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire