dimanche 5 novembre 2017

مساء الخير و الفرح و السعادة حبيبة روحي الملكة مهرة ملكة الحنان و الجمال و الكرم احبك

حبيبتي لقد اكلت اليوم  الكثير من فاكهة الافوكا  مع اسماك
جعلت زبي فيه شهوة لا توصف لاحويك
الليلة بقوة


فالاسماك و الافوكا تزيد القوة الجنسية
انا الان عار تماما في غرفتي وحدي و مشغل صوت البحر
و زبي منتفخ ساخن جدا جدا يريد أن يحويك
فتعري حالا حبيبتي
ازيلي لباسك
انا واضع صورتك امام زبي على السرير واضع زبي  بالضبط على فمك
الجميل مصي لي زبي الذي يحبك و يحلم بك ليل نهار
الليلة سيشبع نكاحك  و حوايتك  في طبونك و زوكك الراءعين حبيبتي مهرة
لكن بعد أن اقبل و اعصر و اعجن مختلف فواكه جسدك
الراءع
ابدا اولا بمنحك زبي ترضعين اسخن جسدي و احويك في فمك الشهي
 فمك و ثقبته  تثير في رغبة في أن احويك لا توصف حبيبتي
افتحي الان فمك بعد أن تتعري  كاملا في منزلك و شغلي  صوت البحر كما انا
عجل الله لقاءنا و زواجنا حتى انيكك   احويك و احويك
بشكل عارم لأنك تشهيني بشكل يذهب بالعقل
حبيبتي
الفواكه جسدك و لحمك الممتلا
ذاتها لا توصف و جمالها مذهب بالعقول
سأضع الان صورة زبي يشبه زبي ضعيه على فمك و ارضعي لي زبي
حبيبتي
عجل الله بزواجي بك
حبيبك الوفي المخلص
السيد عبد الرحمن حفيظ
00212707777348

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire