jeudi 21 septembre 2017

المفاجاة الكبرى ! !حتى الدلافين تؤيد زواجنا و هي في الصورة تنظر لسمو الاميرة تكلمها بالاسراع بالزواج بالسيد حفيظ عبد الرحمن حفيد مولاي ادريس الاكبر و حفيد رسول الله صلى الله عليه و اله .لاول مرة في المغرب و لاول مرة في اكادير اقامة مركز للالعاب الاستعراضية للدلافين .علما انك حبيبتي من برج الحوت برجك يدعوك و السماء تدعوك لربط الاتصال بي و انا من اكادير و نتزوج و انا على استعداد للعيش معاك في دبي كما جاءت هذه الدلافين الراءعة للعيش باكادير مدينتي علما اني رايت في الانترنيت عدة صور لك مع الدلافين وانت تقبلينها و انت اروع من ا لروعة في تلك الصور


لاول مرة بالمغرب و تحديدا باكادير 

قرب مارينا اكادير

اقامة مركز للدلافين

حتى الحيتان في البحر تدعم زواجنا

بتزامن مع اتصالي بسمو الاميرة مهرة قصد الزواج

اللهم عجل بزواجنا

انا و حبيبة روحي مهرة

السيد حفيظ

00212707777348


مشروع ”حوض الدلافين 

لإستعراضية”بمنطقة أنزا باكادير

انطلقت بمنطقة أنزا، شمال مدينة أكادير أشغال تشييد موقع عالمي للدلافينDolphins_world_parc_D_attraction .
و يهدف هذا المشروع السياحي الترفيهي لتحويل مدينة الانبعاث إلى وجهة للسياحة والتسلية والترفيه، حيث سيتيح لساكنة أكادير ولزوارها من مختلف أنحاء العالم فرصة استثنائية لعيش لحظات مليئة بالإثارة والحماس في قلب عاصمة سوس.
ويمتد المشروع على مساحة 11581 مترا مربعا، ويتضمن حوض سباحة خاص بالدلافين الاستعراضية، مدرجات لمتفرجين، ومرافق صحية، ومطعم،  بتكلفة قدرت بسبعة مليون وخمسمائة ألف درهم.
ويعول على مشروع  “حوض دلافين ”Dolphins_world_parc_D_attraction في توفير عناصر جذب متميزة، لتكون انزا أكادير وجهة لكافة أفراد العائلة والزوار من الداخل والخارج على حد السواء.

مصادر الخبر
http://akhbaraljanoub.com/?p=9439
https://m.agadir24.info/?p=289161


Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire