jeudi 21 septembre 2017

انا اقولها و نحن في ليلة الجمعة و في ليلة اول يوم من السنة الهجرية الجديدة ١٤٣٩ الذي كنت اول شخص يهنؤك عليها في الانترنيت انا مستعد ان اكتري لي و لسمو الاميرة حبيبة روحي مهرة غرفة في اكادير لنعيش سويا براتبي



 انا لست طامعا  في مال سمو الاميرة حبيبة روحي

مهرة
انا اريدها هي لروعتها و حنانها
 و طيبتها و جمالها
و مستعد لاكتري لنا غرفة
و نتزوج و نعيش في حب و سعادة
براتبي كموظف بسيط
لكن ان رات سموها ان تتبع خط الكرم المعروف
عنها وعن ال مكتوم السادة الاشراف
و تعطيني مليون دولار
 الذي وعدت به بصفتي زوجها
فانما بذلك ستمكنني  بها  من مساعدة الايتام
الذين اعينهم الان من حين
 لاخر بحسب امكانيات راتبي
و بذلك المال ساوقف بكاهم
حين يرون الاطفال يفرحون و هم ليس لهم شيء
و اعيد اكررها انا مستعد منذ اللحظة ان اكتري لنا غرفة و تلتحق بي حبيبتي سمو الاميرة و نتزوج و نعيش حياتنا

اما اذا لم تريدي ذلك فانا على استعداد للعيش معاك في دبي  
 










Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire