samedi 16 décembre 2017

نهارك سعيد مبارك حبيبتي الملكة مهرة احبك من كل جوارحي









اعمل لك مساج حبيبتي
الملكة مهرة اجمل نساء الارض و احويك

كما في الفيديو

التقي ليلا احويك بزبي أكثر
عجلي ارجوك زواجنا اناةاشناك أن يلتقي زبي بطبونك  و زوكك
و افخادك و نهديك و ظهرك الراءعين جدا









هذه الورود لك حبيبة قلبي و روحي الملكة مهرة
اشكرك جزيل الشكر على تلك الصورة الراءعة و انت في الحديقة المعجزة تحت شعار الحب
قلبي لك حبيبتي
و اعيد نشر هنا قلبي يدك حبا و عيالك حبيبتي ملكة الجمال و الحنان و الكرم
و السخاء و الجود
و اقبلك بحرارة كما في الصورةالتاليةفي نهديك و امصهما و اقبلك فيهما و ابوسهم و و اعصهما عضات  خفيفة متتالية و اعصر الحلمتين فيها
بيدي
و اسناني

و اقبلك في فمك الشهي اللذيذ
و اقبلك في طبونك الساخن الذي سحر بجماله كل جوارحي
و اقبل شعرك المبهر الذي أخذ عقلي

و احك بيدي طبونك الراءع
 و فخديك اللذيذين  و احويهم
بيدي
و زبي
ليس لخيرات جسدك مثيل
لا استطيع العيش بدونك حبيبتي الملكة مهرة
ارجوك عجلي زواجنا

لا يوجد امرأة بحنانك
انت ملكة الحنان و الرحمة و المودة
انت زوجتي التي ابحث عنها لعشرات السنين
الحمد لله الذي وفقني أن التقي بك اخيرا يا أروع نساء الارض
انا الآن سأذهب للعمل نلتقي ليلا أن شاء الله
فسحتي لي حبيبة قلبي
المجال لأرواح و انام
لاعوض النوم السابق
و انا لا اعتبره ضاءعا بل مباركا لان سهري في تلك الليلة ممنتني ادخل بفضلك الجنة
فلقد  متعتي
 كل جوارحي و حواسي بالسهر معاكي
لم يسبق أن قضيت ليلة في روعتها في حياتي و انا احويك

بيدي و زبي في  مختلف خيرات جسدك
راحتي ستممنني الليلة اسهر معاكي احويك الليل كله



 ما أروع زوكك حبيبة قلبي
الملكة مهرة
ما أروع طبونك ما أروع نهديك يا لروعة شعرك

كما في الصور اعصرهم اللحظة اقبلهم بحرارة
ارجوك تعطيهم لي عاجلا
انا لا استطيع العيش بدونك و بدونهم






جعلك
 الله يا ايتها الملكة مهرة زوجتي المباركة الميمونة عاجلا
و حقق كل أمانيك معي
مع السعادة و الهناء و طول العمر و الحفظ و  قضاء كل الحاجات و الاماني
يا اجمل نساء الارض يا ملكة الجمال و الحنان و الرحمة و الجود و الكرم
و السخاء
احبك
و احبك و احبك
و هذه الورود  لك حبيبتي
الملكة مهرة



 و احبك
حبا لا يعلم احد قوته إلا الله
ان حبي لك فوق التصور


لو
 لم يكن
 لدي ديون
التحقت بك دون أن اطلب درهما واحدا

انا احتاج
70
ألف دولار لأداء ديوني
حتى لا تبحث عني شركات القروض أثر انقطاع اجرتي في
أثر تركي لعملي و التحاقي
بك
و عدم تواجد اجرة يقتطعون منها اقساطهم

كما أحتاج مدخولا  قارا في دبي
حتى لا أكون عالة عليك

انا تخصصي إدارة الموارد البشرية
اتمنى منصب مدير الموارد البشريةفي دبي
و هم يتقاضون هناك
70
الف درهم
اماراتي


و اعيدها لو لم يكن لدي ديون التحقت بك للزواج دون أن اطلب منك درهما واحدا

لأني احبك انت

 بشبق و حب لا يوصف



 


احبك
 حبيبتي
الملكة مهرة
 حبا اعظم من السماوات و الارض


عجلي بزواجنا لناتي الى الارض بابننا علي

لينير العالم
و لنتمتع ببركته







اسال
 الله الكريم
ان يعجل
  بأداء كل ديوني
و عجل الله لإيجاد مدخول مالي قار شهري في دبي
 70
ألف درهم اماراتي
شهريا


 لكي لا أكون عالة على سمو  الملكة مهرة

 و عجل الله بالالتحاق بك
و عجل الله بزواجي بك
حبيبة قلبي الملكة مهرة احبك
يا بنت رسول الله صلى الله عليه و آله
إمضاء
حبيبك و زوجك المكتوب لك

الوفي المخلص لك

السيد
عبد الرحمن حفيظ
00212707777348























Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire