jeudi 14 décembre 2017

مساء الورد حبيبتي الملكة مهرة ملكة الجمال و البهاء و الحسن و الكرم و الجود و السخاء احبك حبا هاءلا يفوق التصور و لا أستطيع أن اعيش محروما منك حبيبة روحي و قلبي الملكة مهرة





 

اقبلك بحرارة حبيبة قلبي الملكة مهرة

و اعمل لك مساج مباشرة بعد دخولي المنزل و بعد تنظيف جسمينا    الاثنين 
 لإزالة كل 
واحد شعر ه الزاءد 
اقبلك بحرارة
علما اني جءت مهرولا ادخل المنزل
و هو هذا الموقع الذي انت فيه حبيبة قلبي الملكة
 مهرة
الذي يحمل اسمك
المبارك
كنت بالبحر المحيط الأطلسي في شاطي أكادير و ارسلت لك مرة أخرى من خلال ملاءكة البحر و كل المخلوقات التي ترى ولا ترى
ا رسات لك سلامي و قبلاتي الساخنة كما في الصورة
و بمجرد ما دخلت  المنزل
قلتلك بحرارة في وجهك المبهر و عنقك و نهديم المؤهلين
و قبلت يداك
 و قبلت زوكك الشهي و حككت طبونك المبهر الساخن
و عجنت  و قبلت افخادك المبهر ة
و مررت بيدي على الحفرتين فوق زوكك الجميل جدا
الحفرتين اللتان  سلبتا عقلي
لجمالهما وبهاءهما  المنقطع النظير
عجلي ار جوك بمنحي زوكك و افخادك

المبهرين جدا بجمالهما وحسنهما


اقبلك بحرارة حبيبتي الملكة
في عنقك الشهي  و في يديك الحنونتين على طولها
و عرضها


 ما اجمل حبيبة قلبي الملكة مهرة
و انت تكسبين لي عن الجمال المبهر لزوكك حبيبتي الملكة مهرة  الغالية جمال لا مثيل له

ثم أحفر طبونك اللذيذ الشهي مع عصر نهديك الجميلين جدا
 اللللله  ما الذك أن امص نهديك الر العين
و في نفس الوقت تتلذذ بالعسل داخل زوكك و طبونك المبهرين

الللللله ما اروع زوكك حبيبتي 
لا أشبع منه






 اللللللللللله
 على جمال هذا الزوك الضخم الجميل عندك و لا يوجد مثله على الارض 









المتعة العظمة في حفر مؤخرتك  


الراءعة الجميلة احبك حبيبتي٠





استدعيني للزواج
اريد احويك في  زوكك حبيبتي حقيقة
ارجوك لا تخيبي طلبي
اعطيه
حقيقة لي عاجلا
حققي لي
امنيتي
كزوج لك
انا بدونك اموت





 جعلك الله زوجتي عاجلا
و حقق كل أمانيك معي
مع السعادة و الهناء و طول العمر و الحفظ و  قضاء كل الحاجات و الاماني
يا اجمل نساء الارض يا ملكة الجمال و الحنان و الرحمة و الجود و الكرم
و السخاء
احبك
و احبك و احبك
و هذه الورود  لك حبيبتي
الملكة مهرة



 و احبك
حبا لا يعلم احد قوته إلا الله
ان حبي لك فوق التصور


لو
 لم يكن
 لدي ديون
التحقت بك دون أن اطلب درهما واحدا

انا احتاج
70
ألف دولار لأداء ديوني
حتى لا تبحث عني شركات القروض أثر انقطاع اجرتي في
أثر تركي لعملي و التحاقي
بك
و عدم تواجد اجرة يقتطعون منها اقساطهم

كما أحتاج مدخولا  قارا في دبي
حتى لا أكون عالة عليك

انا تخصصي إدارة الموارد البشرية
اتمنى منصب مدير الموارد البشريةفي دبي
و هم يتقاضون هناك
70
الف درهم
اماراتي


و اعيدها لو لم يكن لدي ديون التحقت بك للزواج دون أن اطلب منك درهما واحدا

لأني احبك انت

 بشبق و حب لا يوصف



 


احبك
 حبيبتي
الملكة مهرة
 حبا اعظم من السماوات و الارض


عجلي بزواجنا لناتي الى الارض بابننا علي

لينير العالم
و لنتمتع ببركته







اسال
 الله الكريم
ان يعجل
  بأداء كل ديوني
و عجل الله لإيجاد مدخول مالي قار شهري في دبي
 70
ألف درهم اماراتي
شهريا


 لكي لا أكون عالة على سمو  الملكة مهرة

 و عجل الله بالالتحاق بك
و عجل الله بزواجي بك
حبيبة قلبي الملكة مهرة احبك
يا بنت رسول الله صلى الله عليه و آله
إمضاء
حبيبك و زوجك المكتوب لك

الوفي المخلص لك

السيد
عبد الرحمن حفيظ
00212707777348













Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire