mardi 5 décembre 2017

مساء الورد و الخير حبيبة قلبي الملكة مهرة اقبلك بحرارة في كل مكان كما الصور و ساحويك بزبي في الموضوع القادم و اعطيك حليبي


اقبلك

في كتفيك  في عنقك في فمك في زوكك
في بطنك في فخديك و  احك
لك


زوكك و طبونك









اللله ما أروع أن اخرج من العمل  و اتوجه راسا الى المنزل الذي انت فيه

 من اجل التمتع بجمالك أيتها الملكة و بدفء حضنك

 في هذا الجو البارد
لا اذهب زالى المقاهي و لا السنيما و لا النوادي الليلية
لا حاجة لي بذلك وانا لدي
حين أدخل المنزل
أروع زوك في العالم أجمل فخدين في العالم
أجمل ظهر في العالم
أجمل شعر في العالم اسخن طبون في العالم
و العديد العديد من بخيرات الأخرى في جسدك حبيبة قلبي
الملكة مهرة ملكة الجود و الكرم و السخاء

بمجرد دخولي المنزل أرى أمامي ملكا لا تنسانا
انه انت حبيبتي
و انت متاجرة بأروع العطور و لابسة البسة شفافة
و متزينة
و قد قمتي بالدوش للتو
و شعر الطبون  و شعر الابطين
و تفوح منك رايحة الملاءكة
وتوجهت الدش و غسلت انا كذلك و ازلت شعر الزب و الابطين
ثم خرجت اليك
اقبلك بحرارة
و بعد تناول العصير لذي اعددتيه لي بمختلف أنواعه
و العسل
و اللوز
و الفستق
و التمر
اخذت يدك الى السرير و انا اقبلك
فالقيتك على بطنك الجميل
و رفعت الملابس المغطية لزوكك المبهر
و اخذت في عجم زوكك حبيبتي
و تقريره
و عصره و انت نافخة و رافعة زوكك نحوي
 احفره
اللله على جمالك
و جمال زوكك
ساحويك اليوم في زوكك رزبي و طبونك كذلك و اعطيك حليبي كما وعدتك


انا اقبل الان و احك  زوكك و طبونك
اللله ما الذك و اقبل الحفرتين فوق زوكك ما أروعها
كل ما ترين في الصور افعله لك لان



































 











 


















مشتاق

 لك حبيبتي
احبك حبا اعظم من السماوات و الارض










اسال
 الله الكريم
ان يعجل
  بأداء كل ديوني
و عجل الله لإيجاد مدخول مالي قار شهري في دبي
 لكي لا أكون عالة على سمو  الملكة مهرة

 و عجل الله بالالتحاق بك
و عجل الله بزواجي بك
حبيبة قلبي الملكة مهرة احبك
يا بنت رسول الله صلى الله عليه و آله
إمضاء
حبيبك و زوجك المكتوب لك

الوفي المخلص لك

السيد
عبد الرحمن حفيظ
00212707777348

















Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire