mercredi 13 décembre 2017

الثامنة صباحا لم انم لحبي الملكة مهرة و حبي السهر معها .صرخة حزن و الم داخلي.اتمنى تأتي سريعا السنوات التي تفتحين لي رجليك كاملا و تفتحين لي طبونك الشهي الساخن و انت فرحانة بي مرحبة بي لاخوي فيه حليب زبي المني مثل الفيديو




















احويك حبيبتي و اعطيك حليب زبي المني  الساخن اللذيذ
ارجوك حبيبتي
عجلي
بإعطاء لي
طبونك الشهي لاشفى من الوحدة و الحزن و الحرمان
انا نفسيتي متهورة
لا حبيب
لا صديق
اخوتي يفعلون
كل شيء لطردي من منزل ابي
و تشريدي في الشارع
لاني لا أملك سكنا

و الشرطي اخي يستعمل سلطته لترهيبي

لا منزل
يأويني
لا زوجة لا اولاد
لا حامي يحميني
الا الله
كل الناس عندهم زوجة
تعينهم و تخفف عنهم في الحياة و تسعدهم
 و تكرمهم  بزوك و طبونك و نهدين
الا انا

و لا اتوصل و لو بكلمة مباشرة من الإنسانة الوحيدة التي احب
و الوحيدة في حياتي التي أحببت
الملكة مهرة
لا كلمة مباشرة في واتساب و لا فيسبوك على الخاص او ميسنجر لا شيء
اكتب و اكتب و اكتب لعدة أشهر
و ارسل صور وتعليقات و فيديوهات
تعبر لها عن حبي الحقيقي
الصادق
و لا زواج
و النتيجة
 و لا خطوبة و لا زواج في الأفق
لا جواب
الصمت التام

هذا المني لم يخرج من زبي
قط
و لم يتلذذ ابدا بفرج امرأة
و يا حيرتي
يا لحزني
ان لم تمنحني الملكة مهرة حبي الوحيد الذي عرفته
يا حسرتاه أن لم تقبل أن تستقبله
و ان تقول لي مرحبا
بقية حياتي
ينفجر انذاك عرق في جسدي لبقاء هذا المني دون فاءدة منحبسا داخل أعماقي يتكدس
حتى يقتلني

و يتضح لي أن هذا المسار الذي تتخذه حياتي
فلا كلمة طيبة مباشرة من حبيبتي
الملكة مهرة تخفف عني
او تقول لي مرحبا او
تعبر لي عن مشاعر ما
و لا اي شيء
اظل اكتب في الموقع الشهر
تلو الشهر
اترك نومي
لا رد من حبيبة روحي التي احب
في الواتساب أو فيسبوك ميسنجر او رسالة خاصة و لا سكايب و لا اي شيء
يا لعظمة حزني
و حزن زبي
و حزن منيي
سيبقون في وضعية الغير المتزوج
الوحيد
المنبوذ المرفوض المحتقر
حتى ينفجروا
في جسدي
و ينفجروا في عرق
و اموت و ينتهي كل شيء

تصبحين على خير
حبيبتي الملكة
هذا أن
كان ما اكتب يصل اليك
و تقرءيه

و انت على حق إلا تهتمي اصلا بي

انا مجرد فقير
موظف بسيط
غارق في ديونه

لا يريده احد لفقره
و حتى إخوته الذين غرفوا من ماله لسنوات
انقلبوا ضده
و يعملون بجهد لطرده ليسكن الشوارع و يسكن قرب حاويات الازبال
و يفترش
و يتغطى
ب
البلاستيك

انا انسان يتبين لي لا حظ له في هذه الحياة

و انت الملكة الجميلة الغنية
من أسرة حاكمة

و انا الحقير البسيط
لا يريد احد أن يصبح حبيبه و صديقه لفقره
فكيف بملكة
لك الحق إلا تعيري اهتماما لفقير
يظن أن حبه الصادق القوي
الحقيقي لملكة سيشفع له
لتحبه ملكة
ملايين الأشخاص في الصف
يتمنونها
تصبحين على خير
حبيبة روحي
ساكتبها قراتيها ام لا
و انت الملكة لك الحق إلا تقرءيها
لكن انا ساكتبها لانها صادقة
احبك
و اكبر دليل على حبي اني لم انم هذه الليلة اطلاقا
لكي
 اكتب لك حبي طيلة الليل
و ليست هذه هي المرة الأولى
و لا الليلة الأولى

و اسال الله أن يجعلك زوجتي قريبا
ان الله على كل شيء قدير
و السلام عليكم و رحمة الله
و بركاته



 ++++++++++++++++++







اسال
 الله الكريم
ان يعجل
  بأداء كل ديوني
و عجل الله لإيجاد مدخول مالي قار شهري في دبي
 70
ألف درهم اماراتي
شهريا


 لكي لا أكون عالة على سمو  الملكة مهرة

 و عجل الله بالالتحاق بك
و عجل الله بزواجي بك
حبيبة قلبي الملكة مهرة احبك
يا بنت رسول الله صلى الله عليه و آله
إمضاء
حبيبك و زوجك المكتوب لك

الوفي المخلص لك

السيد
عبد الرحمن حفيظ
00212707777348























Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire