dimanche 10 décembre 2017

مساء النور و الورد حبيبة قلبي الملكة مهرة احبك و اهديك الورود.اكتب من وسط العمل .اعجبني الفيديو فقررت ان انشره في موقع الملكة مهرة . اقبلك بحرارة يا ملكة الجود و الكرم و السخاء و الجمال و البهاء .نلتقي ان شاء الله بعد العاشرة ليلا اثر عودتي من العمل. فيديو ممتاز من صفحة الفيسبوك لسمو الملكة مهرة نقلته للموقع المبارك الذي يحمل اسم الملكة مهرة بارك الله لي فيها و رزقها لي زوجة ميمونة عاجلا



هذه القبل لك حبيبة قلبي
الملكة مهرة






https://youtu.be/ygkz1dFdUok



 لو لم  يكن لدي ديون
التحقت بك دون أن اطلب درهما واحدا

و جوابا على الاعلان في صفحتك في الفيسبوك المباركة
عن كم احتاج للذهاب لدبي


انا احتاج
70
ألف دولار لأداء ديوني
حتى لا تبحث عني شركات القروض أثر انقطاع اجرتي في
أثر تركي لعملي و التحاقي
بك
و عدم تواجد اجرة يقتطعون منها اقساطهم

كما أحتاج مدخولا  قارا في دبي
حتى لا أكون عالة عليك

انا تخصصي إدارة الموارد البشرية
اتمنى منصب مدير الموارد البشريةفي دبي
و هم يتقاضون هناك
70
الف درهم
اماراتي


و اعيدها لو لم يكن لدي ديون التحقت بك للزواج دون أن اطلب منك درهما واحدا

لأني احبك انت

 بشبق و حب لا يوصف



 


احبك
 حبيبتي
الملكة مهرة
 حبا اعظم من السماوات و الارض


عجلي بزواجنا لناتي الى الارض بابننا علي

لينير العالم
و لنتمتع ببركته







اسال
 الله الكريم
ان يعجل
  بأداء كل ديوني
و عجل الله لإيجاد مدخول مالي قار شهري في دبي
 70 ألف درهم اماراتي
شهريا
اتمنى

 لكي لا أكون عالة على سمو  الملكة مهرة

 و عجل الله بالالتحاق بك
و عجل الله بزواجي بك
حبيبة قلبي الملكة مهرة احبك
يا بنت رسول الله صلى الله عليه و آله
إمضاء
حبيبك و زوجك المكتوب لك

الوفي المخلص لك

السيد
عبد الرحمن حفيظ
00212707777348



















Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire