vendredi 15 décembre 2017

العاشرة صباحا و لم أشبع بعد من لذة طبونك و اهاتك و تموجات جسدك المبهر و انا احويك الله اللللللللله ما اروعك حبيبتي الملكة مهرة ما اجمل ما الذك عجلي زواجنا ارجوك مرة اخرى










ما اروعك حبيبتي كما في الفيديو و انت ترفعين رجليك و تفتحينهم على اقصاهم و تفتحين طبونك الشهي و زوكك الراءع لي
احويهم المدة التي اريد و انت مشجعة لي  و انت نايمة فرحانة بي   و تصيحين لذة بما افعل بك
و انت متعطرة بأغلى العطور و ليس في جسدك و لو شعرة زاءدة
طبونك حلقتيه
فأصبح
اغلى و اجمل جوهرة في العالم
 و شعر الابطين
ازلتيه
و قبل أن احويك تقومين دائما بالدوش
و بعده كذلك

فأصبحتي من الحور العين و ملاك من الملاءكة
الذذ بخيرات جسدك الراءعة
احبك حبيبتي
الملكة مهرة
انت بحق ملكة الجمال و الحنان و الكرم و السخاء و الجود





كل ما ترين الآن في الفيديو من ادخال زبي في اعماااقك
و تفبيلي لك
و احتضان عناقي لك
فاني أفعله بك حبيبتي
و لا أشبع منك لأني أحبك
عجلي ارجوك مرة أخرى
زواجنا
و اعطيني انذاك جسدك افعل فيه ما اريد للتمتع سويا

اذا اريد مكانا اعطيه لي حبيبتي الملكة
و اذا اريد وضعية جنسية 
استجيبي لي
ستفرحين أن شاء الله و 
اكرميني الله سيكرمك
احبك حبيبتي الغالية
الملكة مهرة 
انا اسعد انسان على الارض و انت رافعة رجليك الى كتفيك تفتحين لي طبونك احويه و زوكك الجميل جدا
انا اسعد انسان على وجه الأرض و انت نايمة على بطنك و رافعة لي زوكك منتفخ ساخنا اعصره و اعجنه و احويه بزبي
في أعماقك
مع تقبيلي لظهرك
و عنقك و فخديك
انت ملاك من المباركة في صورة بشر
احبك حبا لا يمكن وصف عظمته بقوة هذا الحب الخارج من أعماقي
يا بنت رسول الله صلى الله عليه و آله
انت مباركة ميمونة
و يوميا المس ذلك منذ تعرفي عليك
المسه في حياتي اليومية
اذهب المقهى فيتم الترحيب بي بشكل لم يسبق لي أن عرفته
اذهب للعمل لا جد المسؤولين 
يبينون لي تعاملات خاصة ممتازة لم اكن  اعهدها قبل تعرفي عليك
اذهب عند صاحب الدكان فلم يبق له إلا أن يقول لي سلم على زوجتك الملكة مهرة
رغم اني في الحياة اليومية لم احدث ابدا اي احد لحد الان بحبي لك و كتابتي لك

و من المظاهر الأخرى المثيرة
ابنة اختي
عمرها سنتين
كان هاتفي مشغلا اكتب لك
فإذا بها تقترب مني و تطلق زغرودات متكررة حتى اثارت انتباه زوجها 
و تساءل ماذا هناك
الأمر غريب أن تطلق طفلة عمرها سنتين زغرودات متواصلةباقترابها منك
فقلت له لا شيء فذهب لحال لسبيله
انا أومن أن العين حق و الحساد كثيرون لذلك لا أخبرهم
اني اكتب لك حتى ينجح الله زواجنا أن شاء الله انذاك فليعلم الجميع 
و ساكون فخورا جدا
اني تزوجت اجمل نساء الدنيا
سينبهر الجميع بجمالك
لما  يروك بجانبي 
ستكونين تاجا ذهبيا مرصعا بالزمرد و الياقوت على راسي
و كنز حياتي الأعظم
و هدية الله العظمى لي يا أبهى و اكرم و اجمل و احن و ارحم انسانة على وجه الأرض
ايتها  المباركة الميمومة حبيبتي الملكة مهرة احبك




جعلك
 الله زوجتي المباركة الميمونة عاجلا
و حقق كل أمانيك معي
مع السعادة و الهناء و طول العمر و الحفظ و  قضاء كل الحاجات و الاماني
يا اجمل نساء الارض يا ملكة الجمال و الحنان و الرحمة و الجود و الكرم
و السخاء
احبك
و احبك و احبك
و هذه الورود  لك حبيبتي
الملكة مهرة



 و احبك
حبا لا يعلم احد قوته إلا الله
ان حبي لك فوق التصور


لو
 لم يكن
 لدي ديون
التحقت بك دون أن اطلب درهما واحدا

انا احتاج
70
ألف دولار لأداء ديوني
حتى لا تبحث عني شركات القروض أثر انقطاع اجرتي في
أثر تركي لعملي و التحاقي
بك
و عدم تواجد اجرة يقتطعون منها اقساطهم

كما أحتاج مدخولا  قارا في دبي
حتى لا أكون عالة عليك

انا تخصصي إدارة الموارد البشرية
اتمنى منصب مدير الموارد البشريةفي دبي
و هم يتقاضون هناك
70
الف درهم
اماراتي


و اعيدها لو لم يكن لدي ديون التحقت بك للزواج دون أن اطلب منك درهما واحدا

لأني احبك انت

 بشبق و حب لا يوصف



 


احبك
 حبيبتي
الملكة مهرة
 حبا اعظم من السماوات و الارض


عجلي بزواجنا لناتي الى الارض بابننا علي

لينير العالم
و لنتمتع ببركته







اسال
 الله الكريم
ان يعجل
  بأداء كل ديوني
و عجل الله لإيجاد مدخول مالي قار شهري في دبي
 70
ألف درهم اماراتي
شهريا


 لكي لا أكون عالة على سمو  الملكة مهرة

 و عجل الله بالالتحاق بك
و عجل الله بزواجي بك
حبيبة قلبي الملكة مهرة احبك
يا بنت رسول الله صلى الله عليه و آله
إمضاء
حبيبك و زوجك المكتوب لك

الوفي المخلص لك

السيد
عبد الرحمن حفيظ
00212707777348



















Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire