mercredi 8 novembre 2017

اللللللله الللللللله الله على جمال فخديك و لحم ساقك تحت الركبة ما أروعها اريد ان اعجنهما فعلا حبيبتي انت من اهل الكرم اعطنيهم اتمتع بروعتهم في الواقع و الفعل عاجلا انا اتالم جدا لما اراهم أمامي في الصورة و لا استطيع لمسهما و انا اشتهيهم










انت ملاك من الملاءكة في صورة بشر يا لروعة فخديك و كتلة اللحم تحت ركبتك 
انا زبي اللحظة قاءم منتفخ ساخن 
كصاروخ يشتهيييييييييك
  لما أرى فخديك و لحم ساقك يستعد ليدخل طبونك و زوكك  الراءعين بعد قليل
ما الذ فخديك و ساقيك تحت الركبة
ما أروع الحفرة وراء الركبة
اقبل الركبة و الحفرة
و كل مكان ترين فيه قبلة فإني اقبلها و كل مكان ترين اليد الخضراء فإني اعصرها
اني اعصر اولا لحم الساق تحت الركبة و اقبلها و اعجنها و اعصرها باتجاه اليمين ثم باتجاه اليسار ثم التحت ثم فوق
ثم اضغط عليها
و امصها و أملا بها فمي
ممممممم 
ممممم 
ما الذها اريد اكلها
ثم أتوجه الى الفخدين اقبلهما و ا مصهما و العقهما
ما اروعهما
و اغلف اليمنى
احويها اولا بيدي
و اعصرها باتجاه اليمين ثم اليسار ثم اتجاه الطبون الشهي
ثم التحت
ثم اقبلها ابوسها و احويها بزبي  حيث اضرب بزبي فخديك بها

ملااااك
ملاااك
ملاااك
ملاااك
ثم اعجنها بيداي
و ابوسها و اقبض قبلات منها و امصها و اعضها عضات صغيرة متتالية ما الذك حبيبتي
مممممممم 
ممممممم 


ارجوك و انت من الكرماء اريد احويك
اريد انكحك
اريد انيكك في فخديك و لحم ساقك تحت الركبة اريد احوي تلك الثقبة وراء الركبة اريد زبي  يحوي الثقبة هذه و الله تشهيني
ارجوك اريد ذلك فعلا
تعطيهم لي ارجوك
تعطيهم لي عاجلا بسخاء
و انت سخية




















Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire