samedi 18 novembre 2017

المعجزات في سياراتك المبهر ة يا أجمل نساء الدنيا ملاحظاتي في السيارات الراءعةالتي رايتهافي الفيديو

لاحظت ان سيارة الرونج روفر البيضاء
Vogue
فيها ارقام تخبرك بزواجك بي
بالرقم
يمثلني
لأني طفت بالكعبة  7مرات و قمت الأشواط الصفا و المروة السبعة
و انا مزداد في 27  رجب اي  الشهرالسابع
1388
هجرية
و لا حظي 
13 
هو مجموع ارقام السيارة التي بجانب الاودي

و 
و الرقم 8 متواجد في سنة ازديا دي الميلادي و الهجري
الميلادي1968

سيارة ال
Range rover
Vogue
فيها الرقم2  و يقول لك في اللوحة ان زوجك
 صاحب الرقم7
و الرقم8 في اللوحة يشير للزواج
لانه ورد الرقم في اية زواج النبي موسى عليه السلام ببنت النبي شعيب عليه السلام

اني اريد ان انكحك إحدى ابنتي هاتين على أن تاجرني ثماني حجج
رقم الآية 27

+++++
سيارة الاودي
من مضاعفات الرقم7
اذا ضربتي الرقم 7
في33
سيخرج لك 
231
رقم السيارة
اشارة أخرى
لي
صاحب الرقم 7
و شعار الاودي
اذا دققت فيه
هو عبارة عن الرقم
8 مكرر
و الرقم 8
كما أشرت رقم الزواج
و سنة الزواج بي ان شاء الله
2018
اي تقول لك السيارة زوجك
هو صاحب الرقم
7


+++
رقم السيارة الرياضية
999
مجموعها
27
9×3 =27
و انا مزداد في 27 رجب
رجب ترتيبه 7
كما أن مجموع يوم و شهر و سنة ازديادي الميلادي
هو27
  20  /10/1968
8+6+9+1+1+2=27

و قمت بالعمرة في رجب
2007
مرة أخرى الرقم 7
فهو يمثلني
++++
السيارة الآخرة بجانب الاودي
مجموع أرقامها
13
لا حظي سنة ميلادي
13 88
هجرية



كل سياراتك حبيبتي تقول لك انني انا زوجك
المكتوب لك

احبك حبا اعظم من  من كل السماوات و الأرض


عجل الله زواجي بك حبيبة قلبي مهرة
و رفع كل عاءق مالي يحاول أن يحول لا قدر الله دون زواجنا
حبيبك الوفي المخلص
زوجك المكتوب لك
السيد عبد الرحمن حفيظ
00212707777348
مصدر ارقام السيارات الفيديو التالي

https://m.youtube.com/watch?v=s6P14pvy8RQ



Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire