lundi 20 novembre 2017

اليك الحليب











انكحك حبيبتي بكل قوة في طبونك الراءع على شاطي البحر
ما الذك حبيبتي
عجلي رجاء بزواجنا


اعطيك حليبي
حبيبتي
و هو اخر مرة أنشر هذا الموضوع بعد تهديد والدتكم لي بمكالمة مخفية
سانتظر رسالتك بالواتساب او الفيسبوك او مكالمة واضحة غير مخفية منك 
و بصفتك حبيبتي الملكة مهرة
حول القيام بإجراءات الزواج
و أداء الديون لالتحق بك
انا لا اريد مشاكل مع والدك ناءب رئيس الدولة



ارجوك عجلي بزواجي بك
حبيبتي الاتصال  الواضح بصفتك الواضحة لنتزوج معا انا اتصلت بك بصفتي الواضحة و صوري 
و رقم الهاتفي
اريدك زوجة واضحة غير مخفية
حبيبتي
و ها أنا اليوم اتلقى اتصالا مخفيا من ابيك
هذا تهديد مخفي

الغموض هذا
غير جيد

اعتبر اتصال والدك لي تهديدا


انا اتوقف عن النشر الى حين توصلي برسالة مكتوبة  
الواتساب
او الإيميل
Assayed.hafid7@gmail.com 
 او الفيسبوك او اي طريقة واضحة تبين انك قد قمت بالإعداد الواضح الصريح بزواجنا و تتطلبي رقم حسابي البنكي لترسلي  لي المال الذي يمكنني من أداء ديوني و الالتحاق بك  

حبيبك 

 الوفي المخلص
زوجك المكتوب لك
السيد
عبد الرحمن حفيظ
00212707777348








Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire