lundi 6 novembre 2017

السادسة و النصف صباحا و لم اشبع بعد منك حبيبة روحي ملكة الجمال و الحنان و الكرم و الجود و السخاء مهرة لن انام مرة أخرى حتي اعطيك المني حليب زبي يا حبيبتي عجلي ارجوك بزواجي منك انا لا زلت محروم من خيرات جسدك .لا اريد ان يكون حبي فقط في الانترنيت اريد ان اتمتع فعليا بثمار جسدك الراءعة .ارجوك ارجوك حبيبتي. وما الذك حبيبة روحي و زوجتي المكتوبة لي حين ترضعين لي زبي









 هذا هو شكل زبي حبيبتي ارجو ان يكون يعجبك

 


امواج هايلة من اللذة تسري من زبي آنذاك الى كل جسمي و دماغي و قلبي و بطني  و حتى زوكي كل جسمي يرتعد لذة بامساكك بزبي تمصين لي
اللللله  على مذاق فمك
و انا احويه و انيكك فيه
ادفعه في اعماااق فمك
حتى تحسين كانه سيصل لمعدتك

فتصرخين و تتالمين لذة








فاغزو فمك بزبي في اعماااااقه
ادفع  







ثم في داخل فمك اللذيذ هذا ما يقع

ثم احرك به جدار الفم اليمين ثم حنكك الأيسر
احك به شفتيك إالله على لسانك و هو يحك  لي زبي
ابتداء
من بيضي

و تمصين لي
طول زبي

ما أروعك حبيبتي
اشبعيتي ذلك حبيبتي في شهر عسلنا في احد شاطي اليونان
ارجوك لا تحرميني من أن احويك و انيكك في فمك
لان فمك راءع المنظر و يشهيني بقوة


و  اسال الله الكريم ان يعجل بزواجي منك
السيد عبد الرحمن حفيظ
حبيبك الوفي المخلص زوجك المكتوب لك




Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire