dimanche 19 novembre 2017

اقبلك بحرارة و حب عظيمين كما الصورة ارجوك حبيبتي انا اريد ان اصل لخيرات جسدك و زوكك و طبونك و افخادك و سيقانك الذين سحروني بجمالهم في اقرب وقت









انت ملاك من الملاءكة في صورة بشر



اريد ان اتمتع بزوكك المبهر و طبونك الراءع و افخادك و لحم سيقانك  التي حين رأيتها كدت اسقط مغشيا علي لبهاءها و جمالها المذهل

ادي لي ديوني كلها
و هي بقيمة  حوالي 70 ألف دولار

و ان لم اؤدها و التحقت بك ستتم اعتقالي في المطار لان شركات القروض لم تجد راتبي لتقطع منه
الاقساط الشهرية لتركي عملي و التحاقي بك
 و قد اقترضت تلك الأموال طيلة عملي منذ 1993
تاريخ توظيفي
لأني الابن الاكبر في ا لأسرة
   امنت بها  لوالدي الاثنين  مواجهة تكاليف الحياة و
و مولت العملية الجراحية لامي على عينها

وبنيت لوالدي جزءا كبيرا من المنزل الذي يسكنونه
و صرفت المبلغ في دراسة إخوتي في الجامعات
و مولت كراء السكن لأحدهم خارج مدينة اكادير أثناء دراسته بالجامعة

حتى حصلوا على الاجازات
و رغم انهم لم يعترفوا بالجميل
و تنكروا لي
و تحولوا لأعداء مثل النبي يوسف تماما
فقط بسبب الحسد
لأني الاكبر في المنزل و اول  من توظف
و اول من حصل على الاجرة
و انا المحبوب عند والدي الاثنين
مثل النبي يوسف
عليه السلام


لكن لا
باس انا  تلك الأموال تقربت بها الى الله
و في سبيل الله
 و الله لا يضيع اجر المحسنين
و قال الله تعالى كذلك
و ما انفقتم   من شيء فهو يخلفه
و انا مؤمن بذلك


هذه قصتي
 كلها عرفتك بها حبيبتي
 احيطك بها علما حبيبة روحي لأني اعتبرك زوجتي
المكتوبة لي  و انت أجمل  و اغلى هدية تلقيتها في حياتي

لاتمكن من الوصول لجسدك و فواكه جسدك الراءعة
و اتمتع بها فإني محروم منها و هي و انت نصفي الذي أفكر فيه كل ثانية كل دقيقة ليلا و نهارا ليكملني
و انشأ
معكي أسرة و لامتع بك في هذا الفراش الذهبي في منزلك و هو مكتوب لي ان  اكون انا زوجك عليه معك   بصفتك زوجتي

يا ملكة الجمال و السخاء و الكرم و الحنان
و الدليل اني  المكتوب لك
اني الوحيد الذي أكتب لك بالذهب

انظري في هذه المواضيع  التي كتبتها بالذهب
 و لا و الله لم اعلم ان فراشك بلون الذهب إلا لما نشتري الفيديو
 كتبت حبي لك في راية ذهبية فوق برج خليفة قبل معرفتي ان فراشك الخاص بالنوم هو  ذهبي
لم اكتشف ذلك  حتى نشرت الفيديو في صفحتك الراءعة المباركة في الفيسبوك
و انا الوحيد الذي كتبت بالذهب لك
حبيبتي

و انشات موقع
الكتروني لوالدكم الكريم
 و اهديته لسموه  و كتبت له فيها بالذهب و رفعت الى   مكانه السامي كلمات بالذهب اعبر فيها عن إعجابي به وبالفرنسية و الانجليزية و العربية
و هذا رابط الموقع
http://m-b-r-a-the-king-of-magnanimousness.blogspot.com/2017/09/son-altesse-le-cheikh-mohammed-bin.html?m=1

و اريد ان اتمتع بك في ذلك الفراش لأنك اغلى عندي من الذهب
و لكي يخرج من صلبنا ابناء عظماء العالم اغلى من الذهب


حبيبك الوفي المخلص
زوجك المكتوب لك
السيد
حفيظ عبد الرحمن 

عجل الله بزواجي بك و إزاحة كل العواءق المالية التي قد تحاول منع زواجي بك و التحاقي بك



00212707777348


اقبلك بحرارة حبيبة روحي الملكة الجوادة السخية الحنونة الكريمة مهرة
































Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire