lundi 13 novembre 2017

اشكرك حبيبتي على عودتك لي لاكمل نكاحك و انيكك حتى اشبع منك هذا هو الكرم .بارك الله فيك حبيبتي انا احبك و زبي يشتهيك لذلك اردت ان تبقي معي حتى اشبع منك و اخوي داخلك المني حليبي اي حتى اشبع من خيرات جسدك الر اءعة احبك حبيبة روحي و قلبي االلللللله الللللله ما الذ ظهرك الشهي المكتنز و شعرك الراءع الحريري الطويل و الكتلتين الضخمتين الجميلين لزوكك الذي سحرني بجماله




لن انام الليلة حبيبتي ان شاء الله  حتى احويك بزبي في زوكك و وادخل زبي كذلك في اعماااااق طبونك 
و اعطاءي لك حليبي الدافي
الللللله  ما أجمل ظهرك حبيبتي ملكة الحنان و الجمال و الرقة و النعومة و الجود و الكرم و السخاء مهرة
اني اضغط عليه بقوة 97 كلغ ساخنة كلها داخلى
ما الذك حين تكشفين لي من زوكك المذهل و تعطينه لي بسخاء
هذا الكنز الذي لا يقدر بثمن

اليد الخضراء لي
تعجنه و اعصره
بقوة 97 كلغ
و فمي يقبله و يبوسه
الله ما اسخنه يا لمذاقه الشهي
لما كشفت لي عن زوكك قشعريرة لذة لا توصف تنتابني
احبك حبيبة روحي مهرة نجمة النجوم
اما ظهرك فقد اذهب بعقلي
امرر يداي على طوله
و اقبض قبضات منه امصها و ابوسها


ممممممم
ممم مم
مممممم
ما الذك
و اشمه و ابوسه و امص  و انص عضات متتالية خفيفة عليه اللله ما أروعك حبيبة روحي
انا في الجنة بفضلك حبيبة روحي و قلبي مهرة أيتها الملكة في كل شيء
اما شعرك فلا أجد الكلمات بجماله و انبهاري به انه الحريري نفسه
تقوم يداي بالدخول خلاله الللللله على رقة و نعومة
فيه
و فيك
بدون شك انت ملاك في صورة بشر
احبك احبك و احبك و احبك بقوة و حرارة
عجل الله زواحي بك
حبيبك و زوجك الوفي المخلص
لك
السيد الشريف
عبد الرحمن حفيظ
00212707777348

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire