samedi 4 novembre 2017

السادسة و النصف صباحا تقريبا لم انم بعد و لن انام هذه الليلة وذلك لاني لم اشبع بعد منك و من خير ات جسمك حبيبة روحي و نصفي الثاني و زوجتي المكتوبة لي لأني لا أجد الراحة في هذه الدنيا إلا بجانبك و لا سعادة لي إلا قربك الحمد لله الذي من علي بك انت هدية العمر لي من الله الحمد لله


احفر و أحفر و أحفر داخل ترمتك حبيبتي زوجتي ما الذك
بعد قليل سادخل زبي  الساخن القاءم داخل زوكك الشهي حبيبتي
اعيد و اكرر
حبيبتي
هذه المناطق التي ترين فيها
يدي الخضراء فإني
احكها فعلا بيدي و اعجنها و اعصرها

و اعجنها
و القبل التي ترينها اني فعلا اقوم بها على تلك المناطق الشهية في جسدك


و ما اقوم به ليس أفلاما إباحية
انه نكاحي لزوجتي
المكتوبة
لي
مهرة

و لا اقوم به ابدا لامراة أخرى


احبك حبيبة  روحي الملكة ملكة الجمال و الحنان و الحب و الرقة و النعومة في العالم
مهرة
لا توجد امرأة فوق الأرض بحنان و جمالك و ذكاءك و فواكه جسدك
انت سحرتيني  بهاءك و شعرك و ضخامة ترمتك زوكك و جماله و جمال ظهرك و فخديك و طبونك و لحم ساقك اللللللللللللله على هدية أعطاها لي الله
و هي انت ما أروعك
الحمد لله

عجلي ارجوك
ارجوك
ارجوك
بزواجي بك فاني لم اعد اتحمل البعد عن هذه الخيرات في جسدك حبيبة روحي مهرة
احبك
 حبيبك المخلص الوفي لك زوجك المكتوب لك
السيد عبد الرحمن حفيظ
00212707777348

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire