mardi 21 novembre 2017

اوقات عملي الحالية اخبرك بها لكونك زوجتي المكتوبة لي احبك من اعماق قلبي .صباح الخير يا اللي شاغل بالي صباح معطر باريج العبير صباح الخير يا لي ما اقدر على بعده

الفيديو  إهداء اليك
https://youtu.be/oDSkEWGfPq0



لقد أنشأت هذه الاغلفة للمجلات و اهديها لك
و اعتبرك شخصية السنة في 2017

و  بالنسبة لي حتى في سنة
2018
لأني اعتبرك زوجتي
المكتوبة لي

يا ملكة الجمال و الكرم و السخاء و الجود و الإحسان
احبك
انت اول من اسلم عليه
بعد عودتي من العمل
في الساعة  الثانية ظهرا
اسلم عليك
حبيبتي
و
يا روحي و قلبي
مهرة
اسلم عليك ثم اذهب للعمل  بعد العصر
 أصبح عندي العمل في الفترة الصباحية و ليلا
لذلك لم استطع السهر ليلة البارحة معك
حيث كان علي أن استيقظ صباحا
و
الذهاب للعمل
اما سابقا فكنت لا انام الليل كله لسهري معك حبيبتي
ثم أعوض النوم بنومي في الصباح و حتى الرابعة او الخامسة نهارا


آلان علي إلا اتجاوز السهر حتى4 صباحا كحد أقصى
لان علي الاستيقاظ ال9 صباحا لاذهب للعمل
و الا ساتغيب
فيقتطعون من اجرتي
فلا تجد شركات القروض الاجرة ليقتطعوا منها أقساط القروض
فأصبح في مشاكل
اذن ساسهر  معك من خروجي من العمل في العاشرة ليلا حتى الرابعة صباحا
ثم انام
لكي
استيقظ في
9
 صباحا للذهاب للعمل
و ابقى في العمل حتى14
زوالا
ثم أعود المنزل
اتغدى و استريح قليلا ثم اذهب في
الساعة
 4
بعد الظهر
 و ابقى في العمل حتى العاشرة
ليلا
ثم أعود  إلى المنزل

هذا هو برنامجي اليومي
اذن ساكون قادرا على التواصل معك
ليلا من العاشرة ليلا
و بعد الظهر  بين الساعة
الثانية
و الرابعة

 ولو كنت   اديت كل ديوني
و تركت الوظيفة
و
 التحقت بك

  كزوجك لكنت حرا في تواصلي معك و لكنت بجنبك دوما دون أن يحرمني منك

ضرورة الذهاب للعمل و لكنت أصبحت حرا في السهر معاك
كيفما اشاء
و في  قربك دايما

و لا يفرقني منك العمل
https://youtu.be/oDSkEWGfPq0

عجل الله بزواجي منك
و أداء كل ديوني
لالتحق بك كزوج
السيد عبد الرحمن حفيظ
محبك الوفي المخلص
الصادق و زوجك المكتوب لك
00212707777348

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire