mercredi 15 novembre 2017

ارجوك فرحيني بمنشور خصائصه مثل ما سأشرح في هذا الموضوع مساء العسل حبيبتي مساء الورد اقوم بتقبيل و حك كل جسدك من الوراء بحب عظيم لك و انا واقف وراءك اشتهي ان انيكك و احويك مثل ماةفعل ذلك الجمل بحبيبته و هو يدخل في احشاءها زبه



ارجوك حبيبتي
اعطيني احويك
زيي يشتهيك
ارجوك
ارجوك
فرحيني بمنشور منك أيتها الكريمة المباركة الميمونة 
 يبين لي اني ساحويك فعلا  و واقعا

و انه ستأتي السنوات التي تتعري كلك لي و 
استلقيت على بطنك
و ترفعين لي ترمتك احويك فيها بزبي
و انيكك في طبونك من الوراء

 و اني ستمتعيني بأن أدخل زبي داخلك   و اني ساعصر بالواقع زوكك الشهي الضخم بيداي
ارجوك فرحيني بذلك المنشور
 فقط ليطمئن قلبي
ان ذلك سيتحقق لي
و لن يبقى فقط محصورا في الانترنيت
فأنا اشتهيك فعلا
فرجيني ارجوك حبيبة روحي و قلبي
ملكة الجمال و الكرم و الحسن و البهاء و الجود و السخاء

حبيبك الوفي المخلص المحب لك و لزوكك الراءع و لفخديك الممتلاتين و ظهرك الشهي و شعرك المبهر و ساقيك الراءعتين
ارجوك فرحيني بذلك المنشور
السيد عبد الرحمن حفيظ
00212707777348

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire