jeudi 16 novembre 2017

انا حبيبتي الان احفر لك طبونك الجميل جداو زوكك المذهل بجماله بقوة .نحن لن نفترق حبيبتي مثل ذلك الخبر في صفحتك انت لي و انا لك و ستحلين كل العقد و العواءق لالتحق بك و نكون أسرة لنساهم في استمرار نسل رسول ألله صلى الله عليه و آله و نسل مولاي إدريس الاكبر بن عبد الله الكامل بن الحسن المثنى بن الحسن بن فاطمة الزهراء بنت رسول الله صلى الله عليه و اله



يا لروعة طبونك حبيبتي  و هو يستمد جماله من سلالة الاصل اليوناني والمعروفة بجمالها  الإخاذ و  انت ملكة الجمال و البهاء و الحسن  تستمدين جمالك و بهاءك و حسنك  من سلالة اهل  البيت عليهم  الصلوات  والسلام  من الله


و طبونك المبهر الجمال    يوجد بين كتلتين ضخمتين جميلتين لزوكك المبهر
احبك و احبك
انا احويك و انيكك فيهم الان بيدي
و زبي يشتهيك و ينيكك و  ينيكك و ينيكك بقوة
الللللله 
ما الذ فمك و انا احويك بزبي الان به
و احك لك به حنكك الجميل من الداخل في اليمين و اليسار و اوصله حتى حلقك 
ااعاااه
اااعااااه
ادخله في أعماق فمك ليصل ا معدتك  و امعاءك و مصارينك و يخرج من زوكك و اعيده لفمك و ينيكك فيه
و يحويك و ينيكك في كل احشاءك
انت لذيذة جدا حبيبتي
حبي عجلي  بزواجنا
و حلي  و ازيلي ارجوك كل العراقيل المالية
التي تحول بين ان ارتمي في حضنك و احويك و اشبع زبي و كل جوارحي من لحمك الشهي 
فأنت ابنة ناءب رئيس الدولة و رئيس الوزراء و حاكم دبي
مثل تلك الحلول المالية سهلة عليكم حبيبتي بإذن الله
تبارك الله ماشاء الله الله يزيدكم عز و نصر و حفظ
و انا منبهر بكل خلية لحم فيك و كل عضو فيك
   الحوى و النياكة فيك  راءع لا مثيل للذته حبيبتي ملكة السخاء و الكرم
لأنك شلال من اللذة لا تنقضي







هذين خاتما زفافنا
زوا جنا ان شاء الله سيتم
عدة رؤى رؤيتها مثل ساعة الروليكس التي تلقيتها مع رمز التاج فيها
 و انت من أسرة الملوك
 في الرؤيا و ركوبي طاءرةالبوينغ777  التابعة لطيران الامارات من الدار البيضاء  إلى دبي و انا قد جالس في قمرة القيادة
و جلوسي في سعة و راحة  قرب قادة الطاءرة كلها تعني الزواج بك





Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire