samedi 9 septembre 2017

انك احلى اغلى امراة في الدنيا االاغنية لكاظم الساهر تنطبق عليك تماما يا اجمل و اغلى امراة على وجه الارض

اهدي لك سمو الاميرة هذه الاغنية ارجو ان ياتي سريعا اليوم الذي تبكيني الفرحة للقائي بك و قدومك لنقيم حفلات زفاف اسطورية لنا نحن الاثنين بمراكش و لنقضي فيها شهر عسلا تاريخي خرافي
 الفرحة بكاتني من شفتها جايا
وانا اللي قلت نساتني وبغيري لاهياا
الفرحه بكاتني من شفتها جايا
وانا اللي قلت نساتني وبغيري لاهياا
بعد السلام قالت كلام
ذكرني بالمحبة والغرام
رجعني لدوك الايام ..
بلا بيها عمري كانت ف الظلام
الفرحه بكاتني من شفتها جايا
وانا اللي قلت نساتني وبغيري لاهياا
راني جيت ياغزالي.. نعاودلك ماجرالي
عليك خاطري مهول...حتى شيء انا ما حلا لي 


الفرحه بكاتني من شفتها جايا

وانا اللي قلت نساتني وبغيري لاهياا

ديري ني ديما في بالك...خليك عاقلة على كلامك
كلمة الحق انا ديما نقولها لك انا منقدرش نعيش بلا غرامك  

الفرحه بكاتني من شفتها جايا
وانا اللي قلت نساتني وبغيري لاهياا


************

في هذه الفنادق مر عظماء العالم
ادعو الله ان يسجل اسمك يا  سمو الاميرة و انا معك في السجلات الذهبية لهذه القصور 
 وننظم لتلك الشخصيات
و نحن سنكونان شاء الله احسن منهم لاننا سنقيم حفلات الزواج فيها و لمدة سبعة ايام متواصلة
و نقضي فيها شهر العسل ان شاء الله 
من امثال اولائك العظماء
الاسماء التالية
ويتضمن السجل الذهبي للمامونية أسماء اخرى اضافة الى ونستون تشيرشل مثل رونالد ريغان والأميرة كارولين والأمير الياباني ناريهيو ونلسون مانديلا وديزموند توتو وجيسكار ديستانغ وجاك شيراك.
أما بالنسبة لعالم الفنون ، فقد تعاقب على الإقامة بهذا الفندق عدد كبير من الأسماء من بينها ألفريد هيتشكوك وشارلي شابلن ومارسيلو ماسترواني ويوسف شاهين وتوم كروز وشارل أزنافور وجاك بريل وجان بول بلموندو وآخرون.

اما  رويال منصور
فمر ت منه هيلاري كلينتون و زوجة اوباما
و الرئيس الفرنسي السابق ساركوزي 
و طوم كروز
و عظماء اخرين


<

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire