dimanche 17 septembre 2017

لا يمكن لكل الاشعار في العالم ان تعبر عن روعة هذا القوام لسمو الاميرة الاجمل و الاروع والابهى في العالم انها ا مبراطورة الجمال في العالم و ليس فقط ملكة جمال العالم

اهدي لسمو الاميرة مهرة الابهى و الاجمل في العالم
هذه الاغنية
اقبل يديك و احضنك و اعانقك بحب و عشق و حنان  اعظم و اكبر  مما يفعله هذا المطرب مع حبيبته 



 


ابدا ابدا ثم ابدا لا يمكن لاشعار الدنيا ان تعبر عن مدى هذا المد  من الجمال لدى سمو الاميرة مهرة انها امبراطورة الجمال العالمي و ليس فقط ملكة الجمال

الفرحة بكاتني من شفتها جايا
وانا اللي قلت نساتني وبغيري لاهياا
الفرحه بكاتني من شفتها جايا
وانا اللي قلت نساتني وبغيري لاهياا
بعد السلام قالت كلام
ذكرني بالمحبة والغرام
رجعني لدوك الايام ..
بلا بيها عمري كانت ف الظلام
الفرحه بكاتني من شفتها جايا
وانا اللي قلت نساتني وبغيري لاهياا
راني جيت ياغزالي.. نعاودلك ماجرالي
عليك خاطري مهول...حتى شيء انا ما حلا لي


الفرحه بكاتني من شفتها جايا
وانا اللي قلت نساتني وبغيري لاهياا

ديري ني ديما في بالك...خليك عاقلة على كلامك
كلمة الحق انا ديما نقولها لك انا منقدرش نعيش بلا غرامك 
الفرحه بكاتني من شفتها جايا
وانا اللي قلت نساتني وبغيري لاهياا




Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire